لجنة أولياء أمور الطلاب بالطيبة تهدد بعدم افتتاح السنة الدراسية

أبو أصبع: "قررت اللجنة الإعلان عن الإضراب العام لجميع مدارس الطيبة إذا لم تتمم البلدية جميع أعمال الترميم وخصوصا المتعلقة بالأمان منها".

 لجنة أولياء أمور الطلاب بالطيبة تهدد بعدم افتتاح السنة الدراسية

التلويح بالأضراب وعدم افتتاح السنة الدراسية القادمة بالطيبة

هددت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدارس مدينة الطيبة بالأضراب وعدم افتتاح السنة الدراسية القادمة، وذلك بسبب النواقص التي تعاني منها بعض المدارس، وعدم قيام اللجنة المعينة التي تشرف على إدارة البلدية بالترميمات وتجهيز المدارس.

وعمم رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية بالطيبة، خالد أبو أصبع بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "مع بداية العطلة الصيفية وأكبت اللجنة المركزية التحضيرات عن كثب في المدارس للسنه الدراسية القادمة، وقامت بجوله على معظم المدارس وأتضح أن البلدية لم تبدأ بأي عمل ترميم وتجهيز داخل المدارس".

وأضاف أبو أصبع: "أنه ولحث البلدية على العمل وتنبيهها، بعثت اللجنة مكتوبا خطيا للبلدية بتاريخ 20.7.2014 بهذا الخصوص، ولكن للآسف حتى هذا اليوم لم نتلقَ أي رد أو توضيح".

وتابع البيان: "ورغم تجاهل البلدية للجنة تم زيارة عدد من المدارس مرة أخرى وعقد اجتماع بتاريخ 14.8.2014 للتداول والتشاور لتقييم الوضع في المدارس وجاهزيتها للسنة الدراسية المقبلة، ولكن أتضح أن أغلب المدارس حتى الآن لم يبدأوا العمل بها رغم بقاء عدة أيام قليلة لافتتاح السنة الدراسية".
وخلص أبو أصبع بالقول: "فنحن كلجنة أولياء أمور طلاب مركزية لن نسمح بأن نعرض أولادنا للخطر في مدارس غير جاهزة من ناحية الأمان وعدم توفير جو آمن وهادئ، لهذا قررت اللجنة الإعلان عن الإضراب العام لجميع مدارس الطيبة إذا لم تتمم البلدية جميع أعمال الترميم وخصوصا المتعلقة بالأمان منها".

التعليقات