جريح في شجار بسخنين وإطلاق رصاص في جت المثلث

تتواصل أعمال العنف والبلطجية وحوادث إطلاق الرصاص في البلدات العربية، وذلك في ظل غياب سلطة القانون وانتشار فوضى السلاح وتقاعس الشرطة في لجم العنف.

جريح في شجار بسخنين وإطلاق رصاص في جت المثلث

غياب سلطة القانون وتقاعس الشرطة بلجم العنف

تتواصل أعمال العنف والبلطجية وحوادثإطلاق الرصاص في البلدات العربية، وذلك في ظل غياب سلطة القانون وانتشار فوضى السلاح وتقاعس الشرطة في لجم العنف.

في مدينة سخنين أصيب شاب بجراح متوسطة جراء تعرضه للدهس خلال شجار بين شباب، وفي قرية جت المثلث، تحقق الشرطة في ملابسات إطلاق الرصاص صوب محطة وقود.

وفي سياق الشجار في سخنين الذي نشب بساعات الليل المتأخرة من يوم الاثنين، تنظر محكمة الصلح صباح اليوم الثلاثاء في طلب الشرطة تمديد اعتقال ثلاثة شباب، وذلك بشبهة ضلوعهم في الشجار الذي شهدته المدنية بساعات الليل وخلاله أصيب شاب بجراح متوسطة جراء تعرضه للدهس، ورجحت الشرطة أن خلفية الشجاء أعمال بلطجية.

وفي قرية جت المثلث، تواصل شرطة وادي عارة التحقيق في ملابسات إطلاق الرصاص صوب محطة الوقود في مدخل القرية، ما ادى غلى وقوع اضرار بالممتلكات في المحطة دون التبليغ عن أصابات بشرية.

وبحسب المعلومات المتوفرة، الحادث وقع خلال ساعات الليل، إذ كانت المحطة   مفتوحة للزبائن، حيث لم يتم تحديد خلفية الحادث، حيث تواصل الشرطة التحقيق دون أجراء أي اعتقالات.

التعليقات