تمديد اعتقال سيدة من عرابة مشتبهة باختلاس مئات آلاف الشواقل من لجنة التنظيم

اعتقلت عقب ورود شكاوى ضدها بخيانة الأمانة، وشبهات لسرقة من المشغل، والقيام بتسجيلات كاذبة، الحصول على أمور عن طريق الغش والخداع وارتكاب مخالفات أخرى.

  تمديد اعتقال سيدة من عرابة مشتبهة باختلاس مئات آلاف الشواقل من لجنة التنظيم

شبهات اختلاس من المال العام مبالغ تقدر بمئات آلاف الشواقل من لجنة التنظيم-صورة توضيحية-

 مددت محكمة الصلح في عكا، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، اعتقال سيدة من بلدة عرابة في الجليل، وذلك حتى يوم الجمعة القادم، حيث تنسب لها شبهات الضلوع في عمليات اختلاس والتحايل على المال العام خلال عملها في لجنة التنظيم والبناء سخنين، وأوضحت الشرطة بأنها ستنفذ المزيد من الاعتقالات على ذات القضية.

وكانت المحكمة قد نظرت  بطلب الشرطة تمديد اعتقال سيدة عربية(47 عاما) من أحدى قرى الجليل، وذلك بشبهة  ضلوعها خلال عملها في لجنة التنظيم والبناء  في سخنين، في أعمال غش وخداع والحصول على أموال عن طريق التحايل.

وبحسب بيان الشرطة لوسائل الإعلام، قامت وحدة التحقيق في قضايا الغش في لواء الشمال، باعتقال سيدة  من أحدى القرى العربية في الشمال، حيث عملت حتى شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام 2013 كموظفة في قسم السكرتاريا  في لجنة التنظيم والبناء في سخنين، واعتقلت عقب ورود شكاوى  ضدها بخيانة الأمانة، وشبهات لسرقة من المشغل، والقيام بتسجيلات كاذبة، الحصول على أمور عن طريق الغش والخداع وارتكاب مخالفات أخرى.

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة، تنسب للموظفة شبهات اختلاس من المال العام مبالغ تقدر بمئات آلاف الشواقل، وحسب الشبهات اعتادت الموظفة تسجيل الشيكات والتحويلات المالية والودائع المستحقة للجنة التنظيم على اسمها، ومن ثم قامت بصرفها بشكل مباشر أو بالاستعانة ببعض الأشخاص، كما وكانت تسجل على أسمها تحويلات والشيكات المعدة غلى اللجنة وتقوم بصرفها لحسابها.

التعليقات