قتيلان ومصابان في جت: انتظرهم في موقف السيارات وأطلق عليهم النار

صدم أهالي جت بنبأ مصرع الشقيقين حمّاد وأحمد سليم وتد، وإصابة شقيق ثالث وقريب عائلة في إطلاق نار استهدفهم خلال تواجدهم خارج قاعة أفراح في البلدة. وقال شهود عيان لموقع عرب48 أن الاشقاء ا

قتيلان ومصابان في جت: انتظرهم في موقف السيارات وأطلق عليهم النار

المرحوم حماد وتد

  صدم أهالي جت بنبأ مصرع الشقيقين حمّاد وأحمد سليم وتد، وإصابة شقيق ثالث وقريب عائلة في إطلاق نار استهدفهم خلال تواجدهم خارج قاعة أفراح في البلدة.

وقال  شهود عيان لموقع عرب48 أن الاشقاء الثلاثة وقريب ثالث لهم وصلوا إلى قاعة أفراح في البلدة للمشاركة في احتفال زفاف، وحال وصولهم إلى موقف السيارات  فتح عليهم ملثم النار  واصابهم جميعا ولاذ بالفرار.

 وأضافوا أنه بعد وقت قصير تم العثور على المركبة التي استخدمها المهاجم في مكان قريب وقد أتت عليها النيران. موضحين أن حماد وأحمد وهما في الخمسينات من عمرهما توفيا فيما لا زال شقيقهم الثالث وقريبهما في المستشفى يتلقون العلاج.

وسيشيع أهالي جت جثماني المرحومين، الذين لم تتضح خلفية مقتلهما.

 وقد لقي شقيقان  من جت المثلث مصرعهما في إطلاق نار وأصيب آخران، فيما لقي شاب مصرعه في حادث مماثل قرب الطيبة.

في جت، أعلن قبل قليل عن وفاة سعيد وتد متاثرا بجراحه التي أصيب بها مساء اليوم جراء تعرضه  لإطلاق نار، وكان قد في وقت سابق أعلن عن وفاة شقيقه أحمد في نفس الحادث، فيما يعالج شقيقان آخران في المستشفى. ولم تتضح أسباب الاعتداء.

 وكان  الأشقاء الأربعة على مدخل قاعة أفراح حين أطلق عليهم ملثمون النار ولاذوا بالفرار.   وحسب المعلومات الأولية  قام مجهولون ملثمون بإطلاق النار على مجموعة أشخاص  يقفون خارج قاعة الأفراح  فأصابوا أربعة منهم توفي اثنين منهم متأثرين بجراحهما.

وقد توفي  المرحوم أحمد وتد (55 عاما)   بالمستشفى متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء تعرضه هو وشقيقه  سعيد(51 عاما) وشقيقين آخرين آخرين لإطلاق نار  خلال تواجدهم  قرب قاعة للأفراح في بلدة جت في المثلث الجنوبي. ونقل المصابون للعلاج في مستشفى"هيلل يافة".

الطيبة

وفي حادثة أخرى لقي شخص مصرعه جراء تعرضه لإطلاق نار خلال قيادته مركبته قرب الطيبة مما أدى لانقلابها. وعثر رجال الشرطة على الشخص مصابا داخل المركبة المقلوبة قريبا من مركز شرطة الطيبة ونقل إلى مستشفى"مئير" في كفار سابا حيث أعلن وفاتة.

 

 وقالت الشرطة إن قرابة الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة ، تم اعتراض سيارة "سوبارو- إمبريزا"على شارع رقم 444 من قبل مركبة أخرى وتبع ذلك إطلاق نار على سائق السيارة  التي واصلت السير حتى انقلبت. 

 

التعليقات