لجنة أولياء ثانوية "أورط" تعلن تعليق الإضراب

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط تعليق الإضراب الذي أعلنت عنه سابقا ومنح البلدية فرصة للقيام بخطوات إصلاح في المدرسة. وقالت لجنة أولياء الأمور: " تعلن لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط تعليق الإضراب الذي أعلن عنه سابقا، وذلك بعد توجّه رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ومن أجل إتاحة المجال لافتتاح السنة الدراسية كالمعتاد، وذلك من منطلق الحفاظ على مصلحة ابنائنا ومستقبلهم الدراسي". وتابع البيان: "علمنا من رئيس بلدية الناصرة بأن الأيام القريبة القادمة ستشهد تغييرات تعبر عن مطالب اللجنة التي ذكرت في البيانات السابقة". واختتم البيان بالقول: " لجنة أولياء أمور الطلاب تناشد الأهالي لإرسال أبنائهم الى المدرسة متمنين للجميع سنة دراسية موفقة".

لجنة أولياء ثانوية

نادر حامد، رئيس لجنة أولياء الأمور

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط تعليق الإضراب الذي أعلنت عنه سابقا ومنح البلدية فرصة للقيام بخطوات إصلاح في المدرسة.

وقالت لجنة أولياء الأمور: " تعلن لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط تعليق الإضراب الذي أعلن عنه سابقا، وذلك بعد توجّه رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ومن أجل إتاحة المجال لافتتاح السنة الدراسية كالمعتاد، وذلك من منطلق الحفاظ على مصلحة ابنائنا ومستقبلهم الدراسي".

وتابع البيان: "علمنا من رئيس بلدية الناصرة بأن الأيام القريبة القادمة ستشهد تغييرات تعبر عن مطالب اللجنة التي ذكرت في البيانات السابقة".

واختتم البيان بالقول: " لجنة أولياء أمور الطلاب تناشد الأهالي لإرسال أبنائهم الى المدرسة متمنين للجميع سنة دراسية موفقة".

https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif

 

التعليقات