علي سلام لـ "عرب 48": تجاوزنا المشاكل والناصرة افتتحت الدراسة بانتظام

سلام: "العلم هو السلاح للأجيال الناشئة، وهذا هو المطلوب من طلابنا الأعزاء بأن يكون سلاحهم هو العلم، خاصة في أكبر مدينة عربية في البلاد " .

علي سلام لـ

التحاق أكثر من 26 الف طالب وطالبة بمقاعد الدراسة

افتتح العام الدراسي الجديد في الناصرة بانتظام، حيث انتظمت اليوم الاثنين الدراسة في جميع مدارس المدينة، وذلك بعد أن تم تجاوز المشاكل وتهديد بعض لجان الآباء بالإضراب.

وقامت إدارة بلدية الناصرة، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية لعدد من مدارس المدينة، بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد، والتحاق أكثر من 26 الف طالب  في مقاعد الدراسة، هذا وقد شارك الوفد المرافق لأعضاء البلدية، ورئيس البلدية علي سلام ، ونواب الرئيس محمد عوايسي ويوسف عياد ، مديرة قسم المعارف سامية بصول وأعضاء كتلة الجبهة ، وتم زيارة خمسة مدارس بالإضافة إلى البساتين والحضانات، ورافق البلدية في الجولة طاقم من مفتشي المعارف مؤلف من خالد حجازي وأحمد بدران.

وفي حديث مع رئيس بلدية الناصرة علي السلام قال: "نقوم في جولتنا السنوية التفقدية للمدارس، حيث لا يوجد هناك أية مشاكل تذكر، حيث انتظمت الدراسة في ظل جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، وقمنا بجولات بمشاركة من جميع كتل وأعضاء البلدية لتفقد سير افتتاح الدراسة والمراقبة عن كثب لاستيعاب الطلاب والطالبات في اليوم الأول للدراسة وفحص أي احتياجات أو أي مشاكل قد تواجهنا".

واضاف سلام: " لقد تأكدنا من خلال الجولة الميدانية، أنه لا يوجد أية مشكلة تذكر في المدارس ، كانت هناك اشكاليات في مدرسة أورط ومسار ولكننا قمنا بحل المشاكل لكي يكون هناك انتظام في المدارس كالمعتاد، فالعلم هو السلاح  للأجيال الناشئة، وهذا هو المطلوب من طلابنا الأعزاء بأن يكون سلاحهم هو العلم، خاصة في أكبر مدينة عربية في البلاد " .

 

 

التعليقات