وسط خلافات الآباء.. إضراب بمدارس معاوية لانعدام المواصلات للطلاب

وسط خلافات داخل لجنة الآباء، وتحفظ البعض عن الدعوة للإضراب بادعاء أن دوافعه سياسية، فيما أكد البعض أن الإضراب يأتي لعدم توفير المواصلات للطلاب.

 وسط خلافات الآباء.. إضراب بمدارس معاوية لانعدام المواصلات للطلاب

انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض للإضراب

يتواصل ولليوم الثاني على التوالي الإضراب في المدرستين الإعدادية والثانوية في قرية معاوية، على خلفية أزمة المواصلات للطلاب، إذ فجر الإضراب وعدم انتظام الدراسة سجالا داخل لجنة أولياء أمور الطلاب.

ويأتي الإضراب وسط خلافات داخل لجنة الآباء، وتحفظ البعض عن المشاركة والدعوة للإضراب بادعاء أن دوافعه سياسية، فيما أكد البعض أن الإضراب يأتي لعدم توفير مواصلات للطلاب والطالبات من وإلى المدرسة.

وأفاد مراسلنا أن كل من المدرسة الاعدادية والثانوية في قرية معاوية المحاذية لمدينة أم الفحم تشهدا إضرابا لليوم الثاني على التوالي، وذلك لعدم توفير مواصلات من والى المدارس.

وشهدت لجنة أولياء الأمور في القرية انقساما، مع تواصل السجال والنقاش، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض.

وانقسمت أراء داخل لجنة اولياء الامور بين مؤيد لهذا القرار والذين ابدوا دعمهم الكامل لهذا القرار حتى توفير المواصلات من وإلى المدارس، في حين أبدى أخرون استياءهم الشديد من هذا القرار، واصفين إياه بالسياسي والغير مبرر.

من جانبه، فقد قال رئيس لجنة المعارف في مجلس بسمة، المحامي سرور محاميد: "ستعقد جلسة يوم الأربعاء القادم مع إدارة كلية سخنين التي تدير المدرسة ونحن ننتظر الرد من وزارة المعارف حول الموضوع، كما ونؤكد على التعليم مستمر وكل غياب فهو سيؤدي أولا إلى الأضرار بالطلاب وبمستقبلهم، وأعتقد أن هذا الإضراب ليس بالقانوني وكان يجب اللجوء إليه في آخر المطاف".

التعليقات