طلاب معاوية يعودون إلى مقاعد الدراسة بعد تعليق الإضراب

بعد جلسة مشتركة عقدت ليلة أمس بإشتراك كافة أعضاء المجلس المحلي في قرية معاوية ولجنة أولياء الأمور بالإضافة إلى اللجنة الشعبية، تم الإتفاق على إستئناف الدراسة في مدارس معاوية ابتداء من اليوم الخميس

طلاب معاوية يعودون إلى مقاعد الدراسة بعد تعليق الإضراب

عاد صباح اليوم كافة طلاب المدرسة الإعدادية والثانوية في قرية معاوية قرب مدينة أم الفحم إلى مقاعد الدراسة بعد أن أقرت لجنة أولياء أمور الطلاب تعليق الإضراب وإنتظام الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية بالقرية.

وأكدت لجنة أولياء الأمور في بيان لها أنه تم الاتفاق على أن تقوم حافلة صغيرة بنقل الطلاب صبيحة كل يوم إلى مدارسهم وذلك كخطوة أولى لتسيير خطوط رسمية مستقبلا.

هذا وقد كانت لجنة أولياء الأمور المحلية قد شهدت بعض النقاشات حول قرار الإضراب حيث أبدى البعض منهم الإستياء وعدم إلتزامه بهذا القرار كون  القرار إتخذ على خلفيات سياسية - على حد تعبيرهم.

كما وأصدرت لجنة الآباء بيانا حول الإضراب، جاء فيه : "بعد جلسة مشتركة عقدت ليلة أمس بإشتراك كافة أعضاء المجلس المحلي في قرية معاوية ولجنة أولياء الأمور بالإضافة إلى اللجنة الشعبية، تم الإتفاق على إستئناف الدراسة في مدارس معاوية ابتداء من اليوم الخميس".

تجدر الإشارة إلى أن كل من المدرسة الإعدادية والثانوية تقع على مدخل قرية معاوية بعيدة عن المناطق السكنية بالإضافة إلى أن الأمر يشكل مشقة على الطلبة أنفسهم وسط خطر حقيقي على حياة الطلاب.

التعليقات