قائمة وحدة يافة: يحق لنا في يافة الناصرة معرفة الوظائف والتعيينات

لا يزال رئيس المجلس المحلي يتبع أسلوب سياسة الإقصاء وتجاهل الآخرين من أبناء البلد ويستهتر بإرادة الناس ويتصرف وكأن المجلس المحلي ملكا خاصا

قائمة وحدة يافة: يحق لنا في يافة الناصرة معرفة الوظائف والتعيينات

وصل لـ"عرب 48" بيان صحفي من قائمة وحدة يافة "ن" جاء فيه: "قائمة ن يافة الناصرة: محسوبية ووظائف بالجملة، لماذا يتم تعيين الوظائف بالخفية وتحت جنح الظلام؟ لماذا لا يعلن المجلس المحلي عن المناقصات والوظائف الشاغرة في البلد؟ لماذا يمنع المجلس المحلي التنافس الحر على هذه الوظائف؟ .

أهالي يافة الناصرة الكرام: مع إفتتاح السنة الدراسية الجديدة نتقدم لجميع المعلمين والطلاب في يافة الناصرة بلدنا العزيز بأحر التبريكات ونتمنى لهم دوام التقدم والنجاح في سبيل إنشاء جيل مثقف يرتبط بقضايا شعبه ويكون جزء فاعلا في بلده، يهتم بقضاياها وحياتها السياسية والإجتماعية، يخدم البلد ويقدم لها الغالي والنفيس. لقد عاهدتكم قائمة وحدة يافة "ن" وأعضاؤها في المجلس المحلي أن يتبعوا نهج الشفافية وكشف الممارسات والأعمال المثيرة لكثير من التساؤلات التي تحصل في أروقة المجلس المحلي. إحتراما للمواطن اليافاوي لأن البلد للجميع وليست لبعض من يستغل منصبه في التعيينات والتوظيفات متجاهلا عددا كبيرا من الطاقات الشبابية والأكاديمية من خيرة أبناء هذا البلد الكريم لذلك يحق لنا كما يحق لجميع سكان يافة الناصرة معرفة الوظائف والتعيينات التي حصلت وتحصل في المجلس المحلي، ونتساءل هل هذه هي يافة بلد الجميع يا جبهة يافة؟، هل هذه بلد الانجازات العصرية؟، هل هذه هي سياسة الباب المفتوح أم أنها مجرد شعارات إنتخابية؟".

وأضاف البيان: "لا يزال رئيس المجلس المحلي يتبع أسلوب سياسة الإقصاء وتجاهل الآخرين من أبناء البلد ويستهتر بإرادة الناس ويتصرف وكأن المجلس المحلي ملكا خاصا حتى يقوم تحت جنح الظلام بتعيين من يريد ويقيل من يريد ويبدل كيفما يشاء، حتى يصل به حد الإنتقامات السياسية لبعض الموظفين. أيها الرئيس: أين هي الشفافية والموضوعية؟ أليس من الحق والعدل أن يتم الاعلان عن هذه المناقصات والوظائف الشاغرة دون خوف أو تردد وفتح المجال أمام الجميع للتنافس الشريف على هذه الوظائف؟، أليس من واجبك أيها الرئيس الإعلان عن الوظائف الشاغرة للجمهور عبر وسائل الإعلام العربية المعروفة؟، أم أن خوفكم من الإعلان دليل على فشلكم في التعامل مع الآخرين من أبناء يافة الناصرة" .

وتابع: "أهالينا الكرام، لقد حان الوقت لوضع حد لسياسة الإقصاء والاستهتار بالمواطن اليافاوي باعتبار أن البلد للجميع ويجب على الجميع معرفة المناقصات والوظائف والتعيينات التي حصلت ولكي لا تبقى البلد حكرا على أحد يشعر وكأن يافة ملكا شخصيا، ولمنع إستمرارالفساد السياسي والإداري نطالب رئيس المجلس إتباع الشفافية والموضوعية في إختيار الشخص المناسب في المكان المناسب وبأن يتم الإعلان عن هذه الوظائف والمناقصات للجميع علنا ."

وقد وقع على البيان قائمة وحدة يافة "ن"، أعضاء المجلس: ماهر خليلية، عبد الله غزالين، نبيل زعاترة وأحمد نعراني .

التعليقات