المئات من أهالي الناصرة يتبرعون بالدم لإنقاذ الشاب إيهاب برهم

نظمت حملة التبرعات بالعديد من البلدات العربية، بمبادرة العديد من الشباب والناشطين الذين تجندوا لمساعدة الشاب إيهاب الذي أكتشف مؤخراً بأنه يعاني من مرض سرطان الدم.

المئات من أهالي الناصرة  يتبرعون بالدم لإنقاذ الشاب إيهاب برهم

إقبال واسع من قبل أهالي الناصرة وسكان البلدات المجاورة على المشاركة والتبرع بالدم

لبى المئات من أهالي مدينة الناصرة والمنطقة، نداء الضمير للتبرع بالدم، للشاب ايهاب برهم من بلدة ترشيحا، حيث توافد الأهالي ومنذ صباح اليوم الأحد إلى مركز محمود درويش بالمدنية، للمشاركة في حملة التبرع بالدم للشاب برهم التي ستتواصل حتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، على أن تكون محطة ثانية للتبرع بغضون الأيام القادمة.

ونظمت حملة التبرعات التي ستشمل العديد من البلدات العربية، بمبادرة العديد من الشباب والناشطين الذين تجندوا لمساعدة الشاب إيهاب الذي أكتشف مؤخراً  بأنه يعاني من مرض سرطان الدم (لوكيميا) ويحتاج لعلمية زرع نخاع شوكي ، حيث تم تنسيق التبرع بالدم مع طاقم نجمة داوود الحمراء.

وقال أحد المبادرين لحملة التبرع بالدم، الشاب مسعود راشد : " هنالك إقبال واسع من قبل أهالي الناصرة وسكان البلدات المجاورة على المشاركة والتبرع بالدم، إذ سبقنا ذلك حملة توعية ونداء للمواطنين ومناشدة الجمهور في المنطقة  بأن يقوموا بالتبرع في الدم لمساعدة إيهاب، وأشكر بلدية الناصرة التي ساهمت في إعطاء المكان لجمع التبرعات وسعت في انجاح الحملة واستقبال الجمهور التوافد للمكان" .

أما كامل جدعون، وهو أحد المنظمين والمبادرين لحملة التبرع، فأكد على أهمية مثل هذه الحملات والتجاوب معها والتي تعزز قيم التبرع في المجتمع العربي، ودعا الجمهور إلى دعم الشاب إيهاب والسعي لإنقاذ حياته، مؤكدا بأنه ستكون هناك محطة تبرع  أخرى في مدينة الناصرة في الأيام القادمة، قائلا: "نتوجه لكل من يحب المساعدة في تنظيم الحملة والمساهمة في إنقاذ حياة الشاب أن يأتي ويتبرع، ونشكر الجميع على هذا الموقف النبيل ومد يد العون والاستجابة لطلب ونداء التبرع".

 

 

التعليقات