رجل من أبو سنان "يغرق بالحب" ويبحر عبر إيلات لهايتي

أفاد للشرطة بأنه قرر ركوب البحر على لوح تزلج متجها إلى جزر هايتي للقاء صديقة طفولته التي وقع بحبها منذ كانا بجيل ستة أعوام ويصعب عليه فراقها.

رجل من أبو سنان

"زوق الحب" الذي ركبه رجل من أبو سنان في البحر بإيلات

أعلنت  البحرية الإسرائيلية، اليوم الأثنين، إنها اعترضت شاب على لوح تزلج، كان  في عرض البحر، على بعد مئات الأمتار من خليج العقبة، حيث أتضح بأن الحديث يدور عن شاب عربي من أبو سنان دفعته قصة حب على ركوب البحر متجها إلى هايتي  للقاء عشيقته صديقة طفولته.

وتلقت شرطة إيلات بلاغات من مواطنين على الشاطئ، افادوا بأنهم لاحظوا بوجود شخص على لوح تزلج في عمق مياه البحر، على الفور، تم إبلاغ شرطة البحرية التي وصلت إلى موقع الزورق.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الشرطة، أتضح من التحقيقات الأولية، أن الحديث ديور عن شاب عربي(47 عاما)، من قرية أبو سنان بالجليل، وبعد اعتراضه تم اخضاعه للتحقيق، حيث افاد بأنه قرر ركوب البحر على لوح تزلج متجها إلى جزر هايتي للقاء صديقة طفولته التي وقع بحبها ويصعب عليه فراقها، حيث عرفها منذ كانا بجيل ستة أعوام.

إلى ذلك، شرعت الشرطة في فحص البيانات الشخصية للرجل، وأتضح لها أن الحديث يدور، عن رجل من سكان أبو سنان ويسكن مؤخرا  في مدنية حيفا، وتبين أنه مطلوب للعدالة والتحقيق في شرطة لواء الشمال، حيث قامت شرطة ايلات بإتمام الإجراءات اللازمة لتسليمه لشرطة لواء الشمال في حيفا.

التعليقات