السجن مع وقف التنفيذ لعاملة عربية نسيت رضيعا بالحضانة

فتاة عربية من قضاء الناصرة عملت كمساعدة في الروضة، حيث نسيت أحد الاطفال وتركته بالحضانة بعد انتهاء الدوام.

 السجن مع وقف التنفيذ لعاملة عربية نسيت رضيعا بالحضانة

حضانة للأطفال-صورة توضيحية-

قضت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الثلاثاء، بفرض السجن مع التنفيذ وفرض غرامة مالية، على فتاة عربية من قضاء الناصرة عملت كمساعدة في الروضة، حيث نسيت أحد الاطفال  وتركته بالحضانة بعد انتهاء الدوام.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر أكتوبر من العام 2013، بحسب مداولات المحكمة ولائحة الاتهام، حيث أنهت مديرة الروضة عملها بحوالي الساعة الثانية بعد الظهر، وقبل مغادرتها المبنى قالت للمساعدة إن "هناك رضيعين نائمين بالحضانة"، وبقيت هناك المساعدة التي من المفروض أن تنهي عملها في الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وجاء في لائحة التهام، أن الفتاة التي  تعمل مساعدة بالروضة،  وبعد نصف ساعة من مغادرة المعلمة للمبنى، قامت بإغلاق الحضانة وترك المبنى دون أن تفحص وتتيقن من وجود إي طفل رضيع بالمكان، وفي حوالي الساعة الرابعة بعد العصر، عادت ام أحد الاطفال لمنزلها، لكن لم تجد طفلها الرضيع الذي من المفروض أن يتم إحضاره للمنزل بعد انتهاء دوام الروضة.

بدورها قامت الأم، بحسب ما اوردته لائحة الاتهام، الذهاب إلى المنطقة التي تتواجد بها الروضة التي كانت مغلقة، وطلبت من فتى الدخول للروضة من الشباك، وهناك عثر على الطفل الرضيع البالغ من العمر( 3 أعوام) وتم تخليصه من المكان بعد حوالي نصف ساعة من انتهاء الدوام.

التعليقات