وزارة الصحة تغلق مطعم البابور في أم الفحم

قال حسام عبّاس مدير وطباخ المطعم الرئيسي في أم الفحم للقنال الثانيّة الإسرائيليّة: “أنا أعمل هنا منذ 30 سنة وفي كل مرة كانت وزارة الصحة تفحص لحوم المطعم وجدت أن كل شيء على ما يرام، وفجأة قرروا أن اللحوم التي أستوردها هي ممنوعة وغير صالحة للأكل، إضافة لذلك فأنا أتعامل مع أكبر مصدّري اللحوم في البلاد،وكل هذه الإدعاءات باطلة وغير صحيحة”.

وزارة الصحة تغلق مطعم البابور في أم الفحم

أغلقت وزارة الصحة مطعم البابور في أم الفحم، أمس الثلاثاء، بعد أن اكتشفت أنّ المطعم "يستورد لحوما فاسدة".

وفي السنوات العشر الأخيرة استطاع مطعم البابور والذي كانت نشأته في أم الفحم بأن يجلب إليه العديد من الزبائن من كافة أنحاء البلاد والتلذذ بأكلاته الشهيّة، لكن يبدو أن اليوم تغير الأمر كليّا بعد أن قام أفراد من وزارة الصحة ومفتشو الخدمات البيطريّة بزيارة المطعم أمس الثلاثاء، ووجدوا كميّة لحوم فاسدة تزن نحو 400 كغم غير صالحة للأكل. وكشفت الوزارة أن هذه اللحوم لم تدمغ من قِبلها، وفحصت هذه اللحوم على يد طبيب بيطري في قضاء حيفا. وأضافت وزارة الصحة أن هناك الكثير من الموبقات الصحيّة.

وبعد صدور نتائج الفحوصات التي أجرتها وزارة الصحة، قررت إغلاق المطعم لأجل غير مسمّى.

في المقابل، قال حسام عبّاس مدير وطباخ المطعم الرئيسي في أم الفحم للقنال الثانيّة الإسرائيليّة: “أنا أعمل هنا منذ 30 سنة وفي كل مرة كانت وزارة الصحة تفحص لحوم المطعم كان كل شيء على ما يرام، وفجأة قرروا أن اللحوم التي أستوردها هي ممنوعة وغير صالحة للأكل، إضافة لذلك فأنا أتعامل مع أكبر مصدّري اللحوم في البلاد،وكل هذه الإدعاءات باطلة وغير صحيحة”.

التعليقات