اعتقال خمسة أشخاص على خلفية الشجار الدموي باللد

تلقت الشرطة بلاغا عن تسجيل إصابات لشابين ودهس لطفل، وذلك خلال شجار وقع في المدينة تخلله عملية إطلاق رصاص.

 اعتقال خمسة أشخاص على خلفية الشجار الدموي باللد

الشرطة تواصل التحقيق في ملابسات الشجار الذي وقع بين عائلتين باللد-صورة توضيحية-

تنظر المحكمة، اليوم الاثنين، في طلب الشرطة تمديد اعتقال خمسة شباب من اللد، تم اعتقالهم في شبهة الضلوع في الشجار الذي وقع، مساء الأحد، وتخلله إطلاق الرصاص ودهس الطفل خلال محاولة الهروب بالسيارة من مكان الحادث، وعثرت الشرطة خلال عمليات التفتيش على بندقية ومسدس وكميات من الذخيرة.

وأصيب شاب عربي من مدينة اللد بجراح حرجة، فيما أصيب آخر بجراح متوسطة، كما ودهس طفل، وذلك خلال شجار وقع، مساء يوم الاحد، حيث تخلل الشجار إطلاق رصاص.

 ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة، أن شجارا وقع، مساء الأحد، في مدينة اللد، حيث تلقت الشرطة بلاغا عن تسجيل إصابات لشابين ودهس لطفل، وذلك خلال شجار وقع في المدينة تخلله عملية إطلاق رصاص.

استمرارا لتحقيقات شرطة اللد بخصوص وصول  جريحان عربيان من سكان اللد  للعلاج بمستشفى " اساف هروفية"، وذلك بعد تعرضهما لإصابات بعيارات نارية، حيث وصف جراح أحدهما بالبالغة، بينما الآخر بالمتوسطة، فيما اصيب طفل يبلغ من العمر (11 عام) بجراح متوسطة جراء تعرضه للدهس، أتضح أن الخلفية للحادث تعود لشجار بين عائلتين.

قامت الشرطة باعتقال خمسة أشخاص على ذمة التحقيق، وذلك بشبهة ضلوعهم في الشجار وعملية دهس الطفل، وستنظر المحكمة بطلب الشرطة تمديد اعتقال ثلاثة منهم لاستكمال التحقيق، حيث تواصل الشرطة البحث عن السائق الذي تسبب بدهس الطفل خلال الهرب من منطقة الحادث.

التعليقات