البعنة: حراك شبابي يتحدى العنصرية ويدعم المصالح العربية

المحامي حالد تيتي: حملة اليوم تأتي بعد العنصرية التي تبلورت وتفاقمت بعد الحرب على غزة وبعد أن كانت هناك دعوة لمقاطعة المصالح العربية

البعنة: حراك شبابي يتحدى العنصرية ويدعم المصالح العربية

منذ أكثر من شهرين، تكتلت في قرية البعنة مجموعة من الشباب والشابات على أهداف فكرية اجتماعية في سبيل المبادرة والعطاء لأبناء بلدهم محليا وأبناء شعبهم قطريا، وكان لهم العديد من المشاريع القيمة خلال فترة شهر رمضان المبارك.

أحد الاعمال القائمة في الوقت الحالي، حملة "حُطا براسك منشتري بس من البلد".

وقد قام عدد من الشباب من مجموعة الحراك الشبابي برفع يافطة كبيرة مقابل دوار البعنة - دير الاسد تناشد المواطن بدعم المصالح العربية.

المحامي الشاب خالد أسامة تيتي، أحد مؤسسي الحراك قال: "أن هذه الحملة هي تكملة للحملة التي قمنا فيها خلال شهر رمضان. أما حملة اليوم فتأتي بعد العنصرية التي تبلورت وتفاقمت بعد الحرب على غزة وبعد أن كانت هناك دعوة لمقاطعة المصالح العربية. نحن نقول نعم لدعم المصالح المحلية. ومنذ أن انطلقنا بالحراك الشبابي تلقينا على صفحة التواصل الاجتماعي ما يقارب 1000 لايك وتم وضع لافتة ضخمة وتوزيع نشرة تدعو لدعم المصالح العربية. كما وسنصدر دليلا بهذا الخصوص، ونناشد الجميع الإنضمام الى الحراك الشبابي والذي من خلاله نقوم بالرد على العنصرية بطريقة حضارية شبابية أدبية".

التعليقات