اعتقال خمسة شباب بشبهة الضلوع بأعمال سطو في الجليل

اعتقال شابين من كفرياسيف بشبهة الضلوع في سرقة هواتف خلوية، والبحث عن ثلاثة ملثمين أعتدوا على أشخاص قرب شفاعمرو.

اعتقال خمسة شباب بشبهة الضلوع بأعمال سطو في الجليل

الشرطة تحقق في أعمال سطو واعتداءات-صورة توضيحية-

 
سجلت في نهاية الأسبوع العديد من اعمال السطو والسرقة في منطقة الجليل وبعض البلدات العربية، حيث اعتقلت الشرطة صباح، اليوم الأحد، خمسة شباب تنسب لهم الضلوع في أعمال سطو وسرقة.

وبحسب ما أوردت شرطة الشمال في بيانها لوسائل الإعلام، فقد قامت شرطة معلومات باعتقال شابين من كفرياسيف تنسب لهما شبها سرقة هواتف خلوية من مواطنين، حيث تم اخضاعهما للتحقيق في الضلوع بأعمال سرقة لهواتف في عدة حوادث ومناطق.

وكانت المحكمة قد مددت اعتقالهما حتى يوم غد الاثنين، لاستكمال التحقيق معهما في الضلوع في سرقة الهواتف الخلوية، حيث اعترف شاب بالشبهات بينما الثاني نفى الشبهات المنسوبة له.

وأوضحت تحقيقات الشرطة، أن طريقة التي تم اعتمادها في السرقة، هي إيقاف سيارات مسافرة وسرقة الهواتف الخلوية، حيث تم اعتراض سيارة في منطقة الشمال، وقد تواجد بها عدد من الشباب الذين تنسب لهم شبهات الضلوع في سرقة الهواتف الخلوية من مسافرين خلال فترة عطلة رأس السنة العبرية.

وفي سياق آخر، اعتقلت الشرطة ثلاثة شباب تنسب لهم شبهات الاعتداء على أزواج كانوا يمكثون في منطقة حرش الخروبة المحاذ لمدينة شفاعمرو، وبحسب ما اعلنت عنه الشرطة، قام ثلاثة ملثمين، فجر اليوم الأحد، بالاعتداء على أزواج تواجدوا في أحراش الخروبة قرب شفاعمرو، حيث قاموا برش الغاز المسيل للدموع على بعض من الأشخاص  خلال سرقة الهواتف الخلوية، إلى ذلك تواصل الشرطة.

التعليقات