النائب د. غطاس يلتقي خمسة من أسرى الحرية في سجن "الجلبوع"

قام النائب الدكتور باسل غطاس عن كتلة حزب التجمع الوطني الديمقراطي في الكنيست، اليوم الخميس، بزيارة سجن "الجلبوع" والتقى مع خمسة من أسرى الحرية ممن كانوا في الدفعة الرابعة الذين كان من المفروض أن يتم تحريره

النائب د. غطاس يلتقي خمسة من أسرى الحرية في سجن

  أجرى النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس، اليوم الخميس، زيارة لسجن "الجلبوع" والتقى خلالها مع خمسة من أسرى الحرية ممن كانيفترض تحريرهم في إطار الدفعة الرابعة التي تنصلت السلطات الإسرائيلية من تنفيذها.
وأكد غطاس أن اللقاء شمل: إبراهيم أبو مخ، الأسير منذ عام 1986 ومحكوم (بعد التخفيض) لمدة أربعين عاما؛ وبشير الخطيب، الأسير منذ عام 1988 محكوم لمدة ٣٥ عاما؛ ومحمد إغبارية، الأسير منذ عام 1992 ومحكوم ثلاثة مؤبدات ولم يتم تخفيض مدة محكوميته؛ ومحمود جبارين، الأسير منذ عام 1988 ومحكوم بعد التخفيض بـ 30 عاما؛ ومحمد سليمان جبارين، الأسير منذ عام 1992 ومحكوم لثلاثة مؤبدات ولم يتم تخفيض مدة محكوميته.
وقال النائب د. غطاس في أعقاب الزيارة: "إن اللقاء كان خاصا ومؤثرا حيث ولأول مرة يتم اللقاء مع مجموعة أسرى في الوقت ذاته. وأضاف: "تحدثنا وتبادلنا الكثير من التقييمات للأوضاع وطرحوا عدد من القضايا القضايا التي تحتاج إلى المتابعة". وقال غطاس إن "كل ما نقوم به لا يرقى ليكون جزء بسيطا من حجم تضحياتهم وصمودهم".

التعليقات