الناصرة: الآلاف في مسيرة عيد الأضحى وأجواء احتفالية مثالية

جرت مساء اليوم الجمعة في مدينة الناصرة، مسيرة عيد الأضحى المبارك التي انطلقت من مسجد السلام واتجهت الى مسجد شهاب الدين.

الناصرة: الآلاف في مسيرة عيد الأضحى وأجواء احتفالية مثالية

 جرت مساء اليوم الجمعة في مدينة الناصرة، مسيرة عيد الأضحى المبارك التي انطلقت من مسجد السلام واتجهت الى مسجد شهاب الدين. 

وانتهت المسيرة بمهرجان احتفالي وأناشيد دينية وتكبيرات العيد بمشاركة رئيس بلدية الناصرة علي السلام، وأعضاء بلدية الناصرة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وعضو البلدية عوني بنا عن التجمع الوطني الديمقراطي، ونواب رئيس البلدية وأعضاء قائمة ناصرتي بالإضافة إلى أئمة المساجد والشيوخ في المدينة ورجال الدين المسيحيين.
 
وشارك في المسيرة الآلاف من أهالي الناصرة والمنطقة، وتقدمت المسيرة فرق كشفية، وانطلقت تكبيرات العيد، إلى أن وصل موكب الآلاف إلى مسجد شهاب الدين حيث أقيم الحفل الختامي.
 
 وتولى عرافة الحفل مساعد رئيس البلدية سالم شرارة، والقيت عدة كلمات مباركة بمناسبة العيد وتمنى المتحدثون سائلين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية، كما وأنشدت عدة أناشيد عن العيد من فرقة الهلال- يافة الناصرة.
 
وفي كلمته أمام المحتفلين أكد رئيس بلدية الناصرة، علي سلام: "نحن مدينا واحدة، علينا أن نتشارك في جميع أفراحنا ومناسباتنا، هذه الآلاف التي تشارك اليوم تؤكد على حب أهالي المدينة للناصرة وتآخيهم، أنتم هم سكان الناصرة الأصليين، منذ 50 سنة لم تكن هناك مسيرة حاشدة وموحدة مثل هذه المسيرة، أقول لكم كم أحبكم، وسأعمل على عدة مشاريع التي ستغير مسار المدينة إلى الأفضل وكل عام وأنتم بألف خير".
 
بدوره قال عوني بنا، عضو بلدية الناصرة عن التجمع الوطني الديمقراطي: "نهنئ جميع المجتمع العربي وشعبنا الفلسطيني بحلول عيد الأضحى المبارك، إلى عموم أبناء شعبنا، الأمة العربية والإسلامية عيد مبارك وسعيد، ينعاد علينا جميعا بالحرية والصحة والتألق والخير، وأن تكون مدينة الناصرة عامرة بمناسباتها وأعيادها وأن نكون دائما موحدين في كل شيء، وأعاده الله على الجميع بالصحة والهناء".

التعليقات