يافا: تقديم تصريح مدع ضد المشتبهة بقتل الشابة ريم مسلمي

قدم اليوم الأربعاء في محكمة الصلح بمدينة تل أبيب تصريح مدع من قبل النيابة العامة في أعقاب قضية الفتاة ريم مسلمي (26 عاما) من مدينة يافا

يافا: تقديم تصريح مدع ضد المشتبهة بقتل الشابة ريم مسلمي

قدم اليوم الأربعاء في محكمة الصلح بمدينة تل أبيب تصريح مدع من قبل النيابة العامة في أعقاب قضية الفتاة ريم مسلمي (26 عاما) من مدينة يافا، وجرى تقديم التصريح ضد مشتبهة عربية من مدينة بئر السبع (32 عامًا).

وقالت الشرطة: "إن الحديث يدور عن المرحومة ريم مسلمي التي وافتها المنية عن عمر يناهز الـ 26 عامً حيث فقدت آثارها يوم 24.08 الفائت مع مغادرتها لمنزلها الكائن في أحد أحياء تل ابيب – يافا. وكانت الشكوك قد ساورت طاقم تحقيقات الشرطة الخاص في منطقة "يافا - يفتاح" في حينها مع تلقيه البلاغ حول فقدان آثار الشابة إضافة لتعزز مستوى الظنون من جملة القرائن والبينات التي أشارت أيضا إلى أن اختفائها نابع عن ظروف قسرية وعنوة عنها، وكما تبين بالتحقيقات بأن ميدان تنفيذ الجريمة تم بأنحاء شتى متشعبة وواسعة طالت منطقة الجنوب، كما وتم خلال التحقيقات في ملف هذه الجريمة الأخذ بإفادات نحو 100 شاهد مع اعتقال عدد من المشتبهين العرب سكان الجنوب. وصباح اليوم تم تقديم تصريح "مدعي عام " ضد المشتبهة المركزية المعتقلة منذ حين، مع نية النيابة العامة تقديم لائحة إتهام لاحقة ضدها إضافة لطلب تمديد إعتقالها حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية" – حسبما ذكرت الشرطة.
 

التعليقات