المغار والمزاريب: وفاة شابين أصيبا بحادثي سير يوم أول أمس

توفي مساء اليوم الشاب سيف سمير غانم من قرية المغار متأثرا بإصابته بحادث طرق يوم أول أمس الجمعة، وفي وقت سابق أعلنت وفاة الشاب محمد إبراهيم مزاريب (21 عاما)، من قرية المزاريب الذي أصيب هو أيضا بحادث طرق يوم الجمعة الماضي على مفرق قرية الزر

المغار والمزاريب: وفاة شابين أصيبا بحادثي سير يوم أول أمس

توفي مساء اليوم الشاب سيف سمير غانم من قرية المغار متأثرا بإصابته بحادث طرق يوم أول أمس الجمعة، وفي وقت سابق أعلنت وفاة الشاب محمد إبراهيم مزاريب (21 عاما)، من قرية المزاريب الذي أصيب هو أيضا بحادث طرق يوم الجمعة الماضي على مفرق قرية الزرازير.
في المغار فجع ذوو الشاب بوفاته بعد عصر اليوم في مستشفى رمبام في حيفا، مُتأثّرًا بجراحه البالغة الّتي تعرّض لها جرّاء حادث الطُّرق الذّاتي الّذي وقع مساء أوّل أمس الجمعة عند المدخل الشّمالي لقرية المغار.

ويشار إلى أن الحادث أسفر أيضا عن إصابة ثلاثة شباب أخرين من رُكّاب السيارة، وهم أصدقاء المرحوم ووصفت جراحهم بالمتفاوتة، وجميعهم من سُكّان المغار.

وفي المزاريب اعلنت اليوم وفاة الشاب محمد مزاريب بعد عصر اليوم في مستشفى رمبام في حيفا، مُتأثّرًا بجراحه البالغة الّتي تعرّض لها جرّاء حادث الطُّرق الذّاتي الّذي وقع مساء أوّل أمس الجمعة عند المدخل الشّمالي لقرية المغار.
وكان الشاب قد أصيب يوم الجمعة الماضي في جراح بالغة الخطورة جراء حادث طرق وقع على مدخل قرية المزاريب، وبحسب الشرطة، فأن الحادث وقع جراء اصطدام بين دراجة نارية وتراكترون ما أسفر عن إصابة ثلاثة اشخاص من قرية المزاريب والزرازير وصفت بين خطيرة ومتوسطة، منهم الشاب الذي أصيب بجراح بالغة الخطورة توفي اليوم متأثرا بجراحه بعد أن أخضع عدة أيام للعلاج في المستشفى.
 

التعليقات