عرابة: اتفاق مؤقت لتسوية ملف سفريات طلاب مدرسة رأس العين

بعد سلسلة احتجاجات قام بها الأهالي ولجنة أولياء أمور الطلاب، وأفق المجلس المحلي في عرابة على إيجاد حلول مؤقتة تتعلق بتوفير طريق آمن للطلاب.

عرابة: اتفاق مؤقت لتسوية ملف سفريات طلاب مدرسة رأس العين

 بعد سلسلة احتجاجات قام بها الأهالي ولجنة أولياء أمور الطلاب، وأفق المجلس المحلي في عرابة على إيجاد حلول مؤقتة تتعلق بتوفير طريق آمن للطلاب في مدرسة رأس العين في البلدة، وذلك من خلال إعادة تنظيم سفريات تقل الطلاب لمدرستهم.

وجاء ذلك، بعد سلسلة لقاءات تمت بين إدارة المجلس والمحاسبة والمدير العام، تم خلالها مناقشة اقتراح لجنة أولياء الأمور في مدرسة رأس العين الابتدائية ومديرتها وفيقه نصار.

وتوصل الأطراف إلى أتفاق حل مؤقت يقضي بالتزام المجلس المحلي بثلثي تكلفة سفريات الطلاب على أن يحول المبلغ للجنة أولياء الأمور والثلث الآخر تلتزم به لجنة أولياء الأمور مباشرة مع أصحاب الحافلات .

وقال عضو لجنة أولياء الأمور، المحامي عزمي نصار لـ "عرب 48": "مصلحة الطلاب اقتضت قبول الاتفاق الذي تم بعد الاحتجاجات التي تم تنظيمها مع الطلاب والأهالي، وقد توصلنا لاتفاق مؤقت لغاية انتهاء السنة المالية أي لغاية 31-12-2014 ، إذ تعهد المجلس بموجب الاتفاق إيجاد حل جذري للمشكلة، وذلك مع بدء السنة القادمة، إلى جانب توفير مدخل آمن لدخول وخروج الطلاب من وإلى المدرسة".

التعليقات