إتهام عربي بانتحال شخصية شرطي وارتكاب مخالفات جنسية

توجه الشاب المتهم إلى فتى قاصر وزميلته كانا في حالة رومنسية في حديقة عامة في مدينة تل أبيب، وعرف على أنه رجل يتطوع في الشرطة وطالبهما بالكف عن القبلات .

إتهام  عربي  بانتحال شخصية شرطي وارتكاب مخالفات جنسية

  قدت النيابة العانة في لواء تل ابيب، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد شاب عربي من المدنية يبلغ من العمر 38 عاما، تنسب له تهم انتحال شخصية رجل جمهور وارتكاب مخالفات جنسية وتهديد فتى قاصر وزميلته وتهديدهما بالابتزاز.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمت للمحكمة، ويستدل من تحقيقات الشرطة أنه في مطلع شهر أكتوبر – تشرين الاول الجاري، توجه الشاب المتهم إلى فتى قاصر وزميلته كانا في حالة رومنسية في حديقة عامة في مدينة تل أبيب، وعرف على أنه رجل يتطوع في الشرطة وطالبهما بالكف عن القبلات بزعم أن ذلك محظور في الاماكن العامة.

وأضافت لائحة الاتهام، أن الشاب قام بتهديد الفتى وزميلته بالضرب ومصادرة اغراضهما واستدعاء الشرطة في حال واصلا تبادل القبلات، وبعد أن استجاب القاصران لطلبه وغادرا المكان، قام الشاب المتهم بملاحقتهما واعترض طريقهما وطلب أن تقوم الفتى القاصر باحتضانه وتقبيله كشرط لإخلاء سبيلهما.

وأوضحت النيابة العامة في لائحة الاتهام، أن الشاب قام باحتضان الفتى القاصر وتقبيلها بالقوة، حيث أجهشت الفتاة بالبكاء، لكنه واصل في تقبيلها وقال لها سيقوم بإخلاء سبيلها فقط في حال تقبيله مثلما فعلت مع زميلها، وقامت الفتاة بالهرب من المكان برفقة زميلها ووصلت للشرطة.

التعليقات