افتتاح بيت المساواة في مدينة أم الفحم

افتتح في مدينة أم الفحم أمس الخميس، الفرع الأول والوحيد في البلدات العربية لبيت المساواة وذلك بالتعاون مع بلدية ام الفحم.

افتتاح بيت المساواة في مدينة أم الفحم

 افتتح في مدينة أم الفحم أمس الخميس، الفرع الأول والوحيد في البلدات العربية لبيت المساواة وذلك بالتعاون مع بلدية ام الفحم.

حيث نظم الاحتفال عصرأمس الخميس في مركز العلوم والفنون وذلك بحضور العديد من المسؤولين من جمعية بيت المساواة ومسؤولين من بلدية ام الفحم.
وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية لعريفة الحفل لبابة سليمان أبو محفوظ، التي شكرت الحضور الكريم على مشاركتهم هذا الحفل، مشيرة إلى أهمية مثل هذه المشاريع في الوسط العربية التي تعمل على خلق جو من المساواة بين كافة فئات المجتمع، خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع العربي والذين يعانون من تهميش في العديد من الأمور الأساسية.
كما وشهد الحفل فقرات إنشادية للفنان نزار شايب وفرقت، وقدمت الفرقة عدد من الأناشيد الهادفة، بالإضافة إلى كلمة المعلمة منى أبو جارور مسؤولة مركز بصمة مبدع في مدينة أم الفحم،  شاكرة كل من يتجند لمثل هذه المشاريع الفعالة والهادفة في المجتمع العربي.
وقال مركز المشاريع في بيت المساواة، فرع أم الفحم، السيد سامي عبد الله جبارين لـ"عرب 48": "أولا أوجه شكر لموقع "عرب48" على تغطيته هذا الحدث الهام والذي قمنا بتنظيمه لإعلام أهالينا في مدينة أم الفحم والمنطقة عن المشروع وعن الفعاليات التي يمكنه أن يقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة ومحدودي الحركة، فبيت المساواة في مدينة أم الفحم يقدم وبشكل أسبوعي فعاليات خاصة ومميزة للعديد من الأطفال محدودي الحركة في مدينة أم الفحم".
وأضاف جبارين: "لا بد أن أشكر كل من المعلمة منى أبو جارور على الدعم السخي الذي قدمته لنا وللسيد محمود خضر أبو علو صاحب منتجع الواحة، الذي فتح لنا أبواب المنتجع لتنظيم الفعاليات للأطفال وله منا جزيل الشكر، ولا أنسى أيضا الشاب سعيد عبد الفتاح عسلية الذي عمل معنا ورافقنا طيلة الفترة الماضية وكان له باع طويل بإنجاح فعالياتنا".
واختتم جبارين حديثه قائلا: "مثل هذه المشاريع يمكنها أن تضفي نسمة فرح على أطفالنا، والذين هم أبناء مدينة أم الفحم، فجزيل الشكر أقدمه لكل طلاب الثانويات والجامعات الذين حضروا وتطوعوا معنا لرسم بسمة على وجوه الأطفال".

التعليقات