الطيرة: شاب طلب شهادة "حسن سلوك" فاعتقلته الشرطة بشبهة مخالفات جنسية

خلال تقديم طلبه ومعالجته من قبل الجهات المسؤولة بالشرطة تم اعتقاله بشبهة ضلوعه في تنفيذ أعمال مشينة ومخالفات جنسية بحق فتاة قاصر من مدينة رعنانا.

 الطيرة: شاب طلب شهادة

 اعتقلت شرطة لواء الشارون، اليوم الأحد، شاب من مدينة الطيرة يبلغ من العمر 23 عاما وذلك بشبهة ضلوعه في ارتكاب مخالفات جنسية بحق فتاة قاصر(16 عاما) من منطقة الشارون.

وكان الشاب قد توجه إلى مركز الشرطة لاستصدار شهادة "حسن سلوك"، وخلال تقديم طلبه ومعالجته من قبل الجهات المسؤولة بالشرطة تم اعتقاله بشبهة ضلوعه في تنفيذ أعمال مشينة ومخالفات جنسية بحق فتاة قاصر من مدينة رعنانا.

وبحسب ما أوضحت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، أنه في إطار تحقيقات الشرطة في شكوى فتاة قاصر التي تمحورت حول تعرضها في تاريخ 22-10-2014 لمضايقة ومخالفات جنسية من قبل شاب مجهول خلال تواجدها في حديقة عامة ببلدة رعنانا، تم اعتقال الشاب المشتبه به عن طريق الصدفة خلال تواجده في مركز الشرطة.

وتواجدت الفتاة صباح اليوم في مقر شرطة كفار سابا لمتابعة بعض الاجراءات وملف التحقيق، وخلال تواجدها في محطة الشرطة أشارت إلى شاب تواجد في المركز لاستصدار شهادة "حسن سلوك" وزعمت أنه من قام بمضايقتها، وأتضح أن الحديث يدور عن شاب من الطيرة في العشرينات من عمره وتم اعتقاله لاستكمال التحقيق وفحص رواية وادعاءات الفتاة القاصر.

التعليقات