حملة جباية لسلطة الضريبة في الخضيرة والمثلث الشمالي

تم ضبط مقاولا للترميمات والبناء من مدينة أم الفحم متلبسا بعدم إدارة حساباته وعدم تسجيل نفسه كما ينص القانون كصاحب عمل في مكاتب الضريبة.

 حملة جباية لسلطة الضريبة  في الخضيرة والمثلث الشمالي

 شرعت سلطة ضريبة الدخل فرع الخضيرة في حملة خاصة للجباية من أصحاب الديون في الخضيرة وقرى ومدن المثلث الشمالي، حيث طالت الحملة نحو 200 محل تجاري وورش عمل وبناء تم مداهمتها من قبل العديد من مراقبي سلطة الضريبة.

سلطة الضرائب تضبط مقاولا للبناء من أم الفحم بدون إدارة حسابات

وخلال حملة التفتيش لمندوبي سلطة الضريبة في الخضيرة، تم ضبط مقاولا للترميمات والبناء من مدينة أم الفحم متلبسا بعدم إدارة حساباته وعدم تسجيل نفسه كما ينص القانون كصاحب عمل في مكاتب الضريبة.

وبحسب بيان صادر عن سلطة الضرائب أن المقاول من أم الفحم أعترف بأنه لا يدير حسابات قانونية ولم يبلغ عن عمله معللا ذلك بأنه كانت له تجربة صعبة في الماضي مع الضريبة حينما كان مقاولا للبناء في مكان آخر.

وأضاف البيان أن مفتشي الضريبة ضبطوا هذا المقاول في ورشة للبناء في مدينة الخضيرة دون أن يقوم بتسجيل مبلغ 125 ألف شيكل حصل عليه مقابل عمله في المكان.

وأشار البيان إلى أن سلطة الضرائب ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق هذا المقاول ، مضيفا أنه تم ضبط العشرات من أصحاب المصالح التجارية والمهن في منطقة الخضيرة خلال حملة واسعة بادرت إليها دائرة الضريبة في منطقة الخضيرة وشملت نحو 200 موقع ومحل ومكتب حيث أتضح أن 8% منهم لم يلتزموا بتسجيل مدخولاتهم بحسب القانون.

التعليقات