دبابات ومدرعات عسكرية "تجتاح" قرية كفر مندا

انتشرت عصر اليوم الألابعاء، العشرات من الدبابات والمدرعات والآليات المصفحة، التي تخص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شوارع قرية كفر مندا، ّضافة إلى حوالي 300 سيارة عسكرية كانت قرب سهل البطوف ومفرق الجسر (هموفيل) فيما يشبه استعراضًا عسكريًا.

 دبابات ومدرعات عسكرية
انتشرت عصر اليوم الأربعاء، العشرات من الدبابات والمدرعات والآليات المصفحة، التي تخص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شوارع قرية كفر مندا، ّضافة إلى حوالي 300 سيارة عسكرية كانت قرب سهل البطوف ومفرق الجسر (هموفيل) فيما يشبه استعراضًا عسكريًا.
وأثار انتشار الآليات العسكرية ذعر أهالي القرية وسبب القلق للكثيرين، خاصة تزامن تجوالهم في الشوارع مع عودة الطلاب من المدارس، وعدم إخطارهم سابقًا عن أي تدريب أو سبب آخر لتجوال آليات عسكرية في القرية بهذه الكثرة.
يذكر أن العديد من القرى شهدت انتشارًا للآليات العسكرية في شوارعها، كان آخرها قرية عيلبون التي ذعر أهلها يوم أمس من وجود الجنود والمدرعات، وصرح الجيش فيما بعد أنه تدريب عادي.
ويبدو أن الجيش الإسرائيلي يكثف تدريباته في القرى العربية، لمحاكاة اجتياح بلدات وقرى في جنوب لبنان، كجزء من تدريبه لحرب قريبة مع حزب الله تخشى إسرائيل وقوعها. 

التعليقات