انهيار جدار على منازل في طمرة بسبب الأمطار الغزيرة

في حي الحمرة بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة، اليوم الاثنين، وأدت إلى تصدعات في الجدار ومن ثم إلى انهياره على منزلين في نفس المبنى، والتسبب باضرار جسيمة.

انهيار جدار على منازل في طمرة بسبب الأمطار الغزيرة

 بلطف من الله لم تقع كارثة في مدينة طمرة جراء إنهيار جدار يبلغ طوله 20 مترًا على بيتين لعائلة السيد عزام ابو رومي في حي الحمرة بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة، اليوم الاثنين، وأدت إلى تصدعات في الجدار ومن ثم إلى انهياره على منزلين في نفس المبنى، والتسبب باضرار جسيمة.

وفي حديث لمراسة "عرب 48" مع عزام أبو رومي صاحب المبنى ذكر: "المبنى يضم بيت العائلة وبيت إبني وقد إنهار الجدار في الساعة الخامسة والنصف صباحا جراء الأمطار الغزيرة مما تسبب بأضرار جسيمة في البيتين، وقد امتلأ البيت بالوحل جراء انهيار التراب بعد سقوط الجدار، وبفضل من الله لم تقع اصابات خاصة وأن والديَّ مقعدان، ويسكن في كل بيت ثلاثة أنفار ومع وقوع الإنهيار لا يمكنهم الدخول الى المنزل".

هذا وتوجه رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب يرافقه اعضاء البلدية للمنطقة، وأشار في حديث له مع "عرب 48" " تجري بلدية طمرة متمثلة بالرئيس والأعضاء يرافقهم مدير إتحاد المياه منطقة شفاعمرو ومهندسين من الإتحاد منذ الصباح الباكر جولة ميدانية في جميع المناطق التي تعرضت لأضرار في منطقة طمرة، والحمد لله لم تكن أضرار جسيمة ، ما عدا حادثة واحدة والتي يعود الجدار بها لملكية أصحاب البيتـ أي ليس ضمن الملك العام، ولكن الدافع الانساني يوجبنا لمساعدة السكان في المدينة، توجهنا للبيت عزام ابو رومي وبدأنا بتقديم المساعدة وبدأنا بفحص كيف يمكن تقديم الدعم".

التعليقات