مياه الأمطار تغرق صفوف مدرسة الحكمة بالناصرة

أعرب العديد من الطلاب عن استيائهم لدخول مياه الأمطار إلى داخل الصفوف، وخاصة في الطابق الأرضي، حيث أرتفع منسوب مياه الأمطار عن الشارع وغمرت مشروع صرف مياه الأمطار.

مياه الأمطار تغرق صفوف مدرسة الحكمة بالناصرة

 أغرقت مياه الأمطار التي هطلت على مدار ساعات طويلة، اليوم الاثنين، العديد من الصفوف في مدرسة الحكمة الثانوية في مدينة الناصرة، وأعرب العديد من الطلاب عن استيائهم لدخول مياه الأمطار إلى داخل الصفوف، وخاصة في الطابق الأرضي، حيث أرتفع منسوب مياه الأمطار عن الشارع وغمرت مشروع صرف مياه الأمطار.

وقال أحد الطلاب لمراسل "عرب 48" : " تعطلت الدراسة وانشغلنا لساعات في تصريف المياه بعد أن غمرت عدة صفوف وغرفة الحواسيب أيضاً ، لا يعقل أن تغرق مدرسة بهذا الشكل، نطالب الجهات المختصة أن تقوم بدورها لكي تحل هذه المشكلة ، فهذا مبنى مدرسة وليس شارع أو بيت ، لذا يجب معالجة الأمر بأسرع ما يمكن ، وما زلنا في بداية فصل الشتاء وكما هو ظاهر فأمطار الخير ستكون أكثر خلال هذه السنة ".

إلى ذلك، توجه مراسلنا لإدارة المدرسة لفحص الموضع، حيث عقب مدير المدرسة قائلاً : "في السابق تم معالجة القضية وإصلاح كل الإضرار التي تسببت بها مياه الأمطار"، وبالرغم من معالجة الأمر كما عقب مدير مدرسة الحكمة، إلا أن هناك طلاب من المدرسة توجهوا ثانية لمراسل "عرب 48" وأدوا له تجدد الفيضانات بصفوف المدرسة في ظل تواصل هطول الأمطار.

بيان صادر عن البلدية : " الأمطار خير وبركة والناصرة عبرت موجة المطر الأولى بسلام "

 بدورها لم تعقب بلدية الناصرة حول الموضوع في حين أن البلدية ستبحث الموضوع مع إدارة المدرسة، لكن جاء في بيان صادر عن البلدية : " الأمطار خير وبركة والناصرة عبرت موجة المطر الأولى بسلام، مع بدء موسم الأمطار موسم الخير والبركة وهطول كمية كبيرة على الناصرة والمنطقة تبشر بشتاء غزير لم يكن هناك تقريباً أي فيضانات واستوعبت عبارات المدينة التي قام قسم الصيانة بفحصها قبل المطر الأول كل السيول التي مرت من شوارع المدينة وان ما تناقلته شبكات التواصل الاجتماعي اما مبالغَّ فيه أو مقصود هدفه التجريح بعمل البلدية. وعليه نبلغ كافة المواطنين الكرام لمن يعلم بوجود عبارة قريبة منه وفيها اشكال ما أن يبلغ عنها لموكيد البلدية 106 وسيكون قسم الصيانة حاضراً في أسرع وقت".

التعليقات