حيفا: لائحة اتهام بحق المشتبه بقتل المرحوم خليل محروم

تقدم النيابة العامة، صباح اليوم الخميس، إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا لائحة اتهام بحق رجل عربي في الخمسينات من عمره من سكان المدينة،

حيفا: لائحة اتهام بحق المشتبه بقتل المرحوم خليل محروم

تقدم النيابة العامة، صباح اليوم الخميس، إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا لائحة اتهام بحق رجل عربي في الخمسينات من عمره من سكان المدينة، والمعتقل منذ فترة على خلفية الاشتباه بقتل المرحوم المربي خليل محروم (49 عاما) من حيفا.

وكان خليل محروم لقي مصرعه يوم الأثنين 20.10.2014 بعد تعرضه لإطلاق نار خلال شجار. ووفق رواية الشرطة فإن الشجار وقع بين فتى وبائع شاب في بقالة والذي رفض أن يبيع السجائر للفتى لأنه دون سن 18 عامًا، ليندلع خلاف وتلاسن بين الإثنين فاستدعى الفتى والده وجده إلى المكان فيما استدعى البائع والده وهو المرحوم خليل محروم ليندلع شجار بالأيادي بين الطرفين، حسب الشرطة.

وحسب التحقيقات الشرطية، فقد عاد الجد ووالد الفتى إلى منزلهما ليعودا معاً بعد فترة وجيزة وبحوزة الجد مسدسًا ليقوم بإطلاق النار على محروم في أجزاء مختلفة في جسده.

وبيّنت التحقيقات أن رجل أمن تابع للبلدية تواجد في مكان الحادث لكنه ادعى آنذاك بأنه لم يشاهد من أطلق الرصاص لأنه تواجد في تلك اللحظة داخل سيارة البلدية لاستدعاء تعزيزات. وقال إنه فور عودته لمكان الجريمة لحظ شاباً يفر من المكان ركضًا وبيده مسدس فأطلق النار عليه وأصابه في قدميه، ليتبيّن لاحقًا أن الشاب المصاب كان يحمل مسدسا بلاستيكيًا.

وفي وقت سابق أعلنت الشرطة اعتقال شاب في الثلاثينات من عمره بعد أن نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بعيارات نارية في قدميه.

هذا وتسود حالة من السخط والاستياء في حيفا والمجتمع العربي جراء استفحال ظواهر العنف والجرائم وعدم وضع حد لها وكبح جماحها.

التعليقات