حالة الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وأمطار متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن تتأثر المنطقة، اليوم الجمعة، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً

حالة الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وأمطار متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن تتأثر المنطقة، اليوم الجمعة، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم،  ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً تبدأ في المناطق الشماية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء إلى بقية المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة  السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت 2014/11/22: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

الأحد 2014/11/23: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين 2014/11/24: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2014/11/25: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

2- شدة سرعة الرياح خاصة أيام الجمعة والسبت.

3- خطر التزحلق على الطرق.

4- انخفاض مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

(الصورة المرفقة هنا مع الخبر لمدينة حيفا وقد التقطت بعدسة "عرب 48" صباح اليوم الجمعة).

التعليقات