حالة الطقس: منخفض جوي قوي يعصف بالبلاد مساء الثلاثاء

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها بشكل واضح خلال فترة تأثير المنخفض الجوي، بحيث تكون أدنى من معدلاتها بحدود 7-9 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة بوجه عام.

حالة الطقس: منخفض جوي قوي يعصف بالبلاد مساء الثلاثاء

يتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد اعتبارا من ساعات مساء يوم الثلاثاء القادم منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تسقط أمطار غزيرة على المناطق الشمالية والساحلية من البلاد وتمتد تباعا لباقي المناطق، ومن المتوقع أن تشهد مناطق متفرقة من البلاد تساقط أمطار محلية خلال ساعات نهار يوم الثلاثاء تسبق التأثير الفعلي للمنخفض الجوي.

هذا وتنخفض درجات الحرارة يومي  الاربعاء والخميس وتسقط أمطار غزيرة على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احيانا.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها بشكل واضح خلال فترة تأثير المنخفض الجوي، بحيث تكون أدنى من معدلاتها بحدود 7-9 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة بوجه عام ومن المتوقع سقوط الثلوج في المرتفعات الجبلية والجولان السوري المحتل.

ويحذر موقع طقس فلسطين من تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض وغزارة الامطار خلال فترة تأثير المنخفض الجوي.

لمعرفة حالة الطقس الآن هنا

وأيضًا هنا لمعرفة حالة الطقس مباشرة 

التعليقات