حالة الطقس: تواصل هطول الأمطار وأجواء باردة

يتوقع الراصد الجوي في البلاد أن يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى غائم وبارد،

حالة الطقس: تواصل هطول الأمطار وأجواء باردة

(مدينة حيفا صباح اليوم، التقطت بعدسة 'عرب 48')

يتوقع الراصد الجوي في البلاد أن يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى غائم وبارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتهطل الأمطار على مختلف المناطق بغزارة وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناٍ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط  أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الجمعة 2014/11/28: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2014/11/29: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 2014/11/30: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 2014/12/01: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة وخطر التزحلق على الطرق وانخفاض مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

 

التعليقات