أم الفحم: سكان حي العيون يتذمرون لانعدام وجود دوار ينظم حركة السير

وجه اغبارية انتقادات شديدة اللهجة إلى البلدية لعدم تعاملها بجدية مع طلب الأهالي، وتساءل هل ننتظر وقوع حوادث طرق قاتلة لتتحرك البلدية؟، مؤكدا أن الموقع الحالي بدون مفرق يشكل خطرا على حياة المسافرين.

أم الفحم: سكان حي العيون يتذمرون لانعدام وجود دوار ينظم حركة السير

ما زال أهالي حي العيون في مدينة ام الفحم يناشدون البلدية  لحل مشكلة مفرق العيون وخاصة كون المفرق محور رئيسي في المدينة ام الفحم ويمر فيها يوميا مئات المركبات.

وقام أهالي الحي كانوا بتعليق لافتة تطالب البلدية  بتنفيذ مطلبهم مشيرين على أنهم لا يريدون الانتظار حتى وقوع حادث مأساوي حتى يتم الشروع في تطوير المشروع.

 وعبر  حسام اغبارية أحد سكان الحي عن استياءه الشديد لعدم قيام بلدية ام الفحم بتنفيذ مطالب أهالي الحي في إنجاز المشروع، مشيرا إلى أن  إقامة مفرق في المكان يخدم جميع سكان المدينة وليس فقط سكان الحي.

ووجه اغبارية انتقادات شديدة اللهجة إلى البلدية لعدم تعاملها  بجدية مع طلب الأهالي، وتساءل هل ننتظر وقوع حوادث طرق قاتلة لتتحرك البلدية؟، مؤكدا أن الموقع الحالي بدون مفرق يشكل خطرا على حياة المسافرين وأهالي الحي والمشاة على وجه الخصوص الذي يمكن أن يتعرضوا للدهس بظل انعدام تنظيم لحركة السير.

أما أحمد اغبارية أحد أصحاب الشاحنات والذي يمر يوميا من هذا الشارع فقد قال:' يوميا نرى الازدحام المروري والقيادة الغير سليمة في هذا الشارع، وحسب رأيي في حال إقامة دوار، فهذا سيحل العديد من المشاكل وسينظم حركة السير، لا أعتقد أنه من الصعب إقامة دوار لحل هذه المشكلة ، ولا أدري سبب تقاعس البلدية في تنفيذ هذا الطلب مع العلم  بوجود مخطط  لذلك'.

التعليقات