تأجيل موعد انتخابات مجلس البقيعة لتزامنه مع عيد الميلاد

قررت وزارة الداخلية تأجيل انتخابات مجلس محلي البقيعة إلى تاريخ 20-01-2015 وذلك لتزامن الموعد المحدد 06-01-2015 مع عيد الميلاد والفصح المجيد لدى المسيحين.

تأجيل موعد انتخابات مجلس البقيعة لتزامنه مع عيد الميلاد

قررت وزارة الداخلية تأجيل انتخابات مجلس محلي البقيعة إلى تاريخ 20-01-2015 وذلك لتزامن الموعد المحدد 06-01-2015 مع عيد الميلاد والفصح المجيد لدى المسيحين، وأتى قرار الداخلية في أعقاب الطلب الذي تقدم به رئيس لجنة الانتخابات المحلية، أحمد فضول للوزارة.

 تجدر الاشارة إلى أن  أربعة مرشحين وهم ،صالح خير، رامز أحمد، الدكتور سويد سويد وسميع خير، أعلنوا رسميا عن الترشح وخوض المنافسة على رئاسة المجلس.

وكانت وزارة الداخليّة قد أعلنت في قوت سابق أن الانتخابات لرئاسة مجلس البقيعة المحلّي ستجرى بشكل رسمي بتاريخ 06.01.2015 وذلك بعد أن قام الدكتور غازي فارس بتقديم استقالته من رئاسة مجلس البقيعة المحلّي  مطلع شهر نوفمبر-تشرين الثاني 2014.

وكان فارس قد قدم استقالته إلى وزارة الداخلية، وذلك احتجاجا على الأوضاع المزرية التي تعاني منها القرية، من حيث البنى التحتية وقضايا الأرض والمسكن وإنهاك السياحة التي تميزت بها البلدة مع غياب ميزانيات التطوير والإعمار، وسياسة التهميش التي تعتمدها الوزارات الحكومية تجاه القرية والمجلس.

التعليقات