احذروا خطر التزحلق: إصابات متوسطة بحوادث طرق بوادي سلامة وعرابة

شهدت البلاد، اليوم الثلاثاء، العديد من حوادث الطرق وتزحلق وانقلاب السيارات بسبب هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية والضباب.

احذروا خطر التزحلق: إصابات متوسطة بحوادث طرق بوادي سلامة وعرابة

شهدت البلاد، اليوم الثلاثاء، العديد من حوادث الطرق وتزحلق وانقلاب السيارات بسبب هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية والضباب، حيث أصيب شاب من سخنين بجراح متوسطة جراء سقوط سيارته عن ارتفاع ، فيما أصيب شابة بجراح متوسطة بعد أن اصطدمت سيارتها بعامود كهرباء، وعليه يطلب من جمهور السائقين توخي الحذر وصيانة المركبات بما يتلاءم وفصل الشتاء.

في قرية وادي سلامة، أصيب شاب(22 عاما) في جراح متوسطة عقب حادث طرق، حيث تلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن تدهور سيارة وسقوطها عن ارتفاع عشرة أمتار.

وأتضح ان الحديث يدور عن سائق من مدينة سخنين الذي أصيب بجراح متوسطة جراء تدهور سيارته، حيث قدمت له العلاجات الأولية ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما شرعت شرطة السير التحقيق في ملابسات الحادث.

وفي قرية عرابة سجل حادث طرق ذاتي، حيث اصطدمت سيارة كانت تقودها شابه في عمود كهرباء ما أدى إلى إصابة السائقة بجراح متوسطة نقلت على إثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما شرعت شرطة السير التحقيق في ظروف الحادث وأسباب تزحلق السيارة.

التعليقات