نداف يعقد مؤتمرًا لتجنيد العرب المسيحيين بحضور نتنياهو

​علم موقع "عرب 48" أن كاهن التجنيد، جبرائيل نداف، ومن يعمل معه على سلخ العرب المسيحيين عن هويتهم وقوميتهم، سيعقدون مؤتمرًا لتجنيد العرب المسيحيين يوم الأحد القريب في مدينة نتسيرت عيليت، بحضور رئيس الحكومة الإسرائيلية المتفككة بنيامين نتني

نداف يعقد مؤتمرًا لتجنيد العرب المسيحيين بحضور نتنياهو

علم موقع 'عرب 48' أن كاهن التجنيد، جبرائيل نداف، ومن يعمل معه على سلخ العرب المسيحيين عن هويتهم وقوميتهم، سيعقدون مؤتمرًا لتجنيد العرب المسيحيين يوم الأحد القريب في مدينة نتسيرت عيليت، بحضور رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

وسيعقد المؤتمر في شارع همعيان 7 في مدينة نتسيرت عيليت الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد، تحت حراسة مشددة تسبق وصول نداف ونتنياهو، وسيحاول نداف في المؤتمر بث صورة نجاح لمحاولاته تجنيد أبناء الطائفة العربية المسيحية.

ووفق آخر النتائج التي صدرت من وزارة الأمن الإسرائيلية،  فإن منتدى تجنيد المسيحيين الذي يديره نداف وشركاؤه، لم ينجحوا لليوم برفع نسبة العرب المسيحيين المتجندين لجيش الاحتلال، ولم يستطيعوا كذلك بنشر فكرة القومية الآرامية بدل القومية العربية.

ورغم الميزانيات الهائلة التي يتلقاها نداف ومنتداه، لم يجرؤ لليوم على نشر معطيات حول نتائج مساعيه لتجنيد أبناء الطائفة المسيحية أو عدد المتجندين الجدد أو نسبتهم، أو نشر معطيات عن عدد من حولوا قوميتهم من العربية للآرامية خاصة بعد السماح بتسجيل القومية الآؤامية على بطاقة الهوية.

 

 

التعليقات