كفرمصر: جراح حرجة لامرأة في حادث طرق ذاتي قرب طبريا

ويستدل من المعلومات الأولية، اعتمادا على تحقيقات الشرطة، فأن الحادث وقع عقب فقدان السيدة السيطرة على السيارة التي انحرفت عن مسارها واصطدمت بعامود كهرباء.

كفرمصر: جراح حرجة لامرأة  في حادث طرق ذاتي قرب طبريا

أصيب امرأة من قرية كفر مصر- في الخمسينيات من العمر- في جراح حرجة، وذلك خلال حادث طرق ذاتي وقع في ساعات ظهر اليوم الأحد بالقرب من مدينة طبريا، ونقلت الجريحة إلى مستشفى رمبام  في حيفا بطائرة مروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء، فيما شرعت الشرطة التي اغلقت الشارع من الجانبين أمام حركة المرور التحقيق في ملابسات الحادث.

ويستدل من المعلومات الأولية، اعتمادا على تحقيقات الشرطة، فأن الحادث وقع عقب فقدان السيدة السيطرة على السيارة التي انحرفت عن مسارها واصطدمت بعامود كهرباء،  وعلمت طواقم الإطفائية على تخليص السيدة التي علقت بالسيارة واصيبت بجراح حرجة نقلت على وجه السرعة إلى المستشفى للعلاج.

وكان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قد تلقى بلاغا عن حادث طرق وقع بالقرب من طبريا، حيث أتضح للطاقم الطبي الذي وصل لمكان الحادث أن الجريحة هي سكان منطقة الشمال -قرية كفر مصر-، وقد أصيبت بجراح حرجة بعد أن فقدت السيطرة على السيارة التي اصطدمت بعامود كهرباء.

التعليقات