النيران تشتعل بحافلة ركاب على شارع وادي عارة

عندما وصلت الحافلة إلى محطة الركاب قرب مفرق مصمص اشتعلت النيران بالقسم الخلفي للحافلة التي كان يستقلها العديد من الركاب دون أن يبلغ عن إصابات.

النيران تشتعل بحافلة ركاب على شارع وادي عارة

شهد شارع وادي عارة، اليوم الثلاثاء، اختناقات مروية، وذلك بسبب احتراق حافلة عمومية عند قرية مدخل مصمص، حيث هرعت إلى المطان قوات من الاطفائية التي عمدت على إخماد النيران في حافلة الركاب، فيما قامت الشرطة بإغلاق الشارع أمام حركة السير لمعالجة الحادث.

وبحسب المعلومات المتوفرة،  فأن حافلة ركاب تابعة لشركة "اكسبرس نتيف"  كانت تسافر على شارع وادي عارة، وعندما وصلت الحافلة إلى محطة الركاب قرب مفرق مصمص اشتعلت النيران بالقسم الخلفي للحافلة التي كان يستقلها العديد من الركاب دون أن يبلغ عن إصابات.

 ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة وخبراء الحرائق أن سبب الحريق على ما يبدو تماس كهربائي أو خلل فني في الحافلة.

وتعود الحافلة إلى إحدى شركات المواصلات العامة التي تعمل في منطقة أم الفحم والمثلث الشمالي، وذكر شهود عيان أن أحدا من ركاب الحافلة أو سائقها لم يصب بأذى، فيما هرعت إلى المكان طواقم الإطفائية والإنقاذ من محطة أم الفحم، وقامت بإخماد السنة اللهيب، علما أن قوات من الشرطة وصلت هي الأخرى إلى موقع الحادث.

وعلمت الجهات المختصة والشرطة   على إخلاء الحافلة المحترقة من مدخل قرية مصمص، الذي شهد اختناقات مرورية على امتداد مقطع شارع 65 وادي عارة بالاتجاهين، حيث قامت شرطة السير في لواء الساحل بتوجيه حركة السير إلى شوارع وطرق بديلة. 

التعليقات