استقبال مؤثر للفنان هيثم خلايلة وهو عائد لأرض الوطن

سادت أجواء مؤثرة المدخل الرئيس لمعبر الشيخ حسين في بيسان، لحظة وصول الفنان الفلسطيني ابن مجد الكروم هيثم خلايلة،

استقبال مؤثر للفنان هيثم خلايلة وهو عائد لأرض الوطن

سادت أجواء مؤثرة المدخل الرئيس لمعبر الشيخ حسين في بيسان، لحظة وصول الفنان الفلسطيني ابن مجد الكروم هيثم خلايلة، وكان في انتظاره العشرات من أفراد عائلته وأصدقائه وأقربائه وعدد من الصحافيين.

واستقبل هيثم بالعناق والأحضان والدموع التي ملؤها فرحًا لعودته سالمًا إلى أرض وطنه بعد غياب أكثر من ثلاثة شهور بعدما شارك في برنامج 'أراب آيدول'، والذي اضطره أن يسافر إلى لبنان ليمكث كل الفترة هناك.

وسيحتفل هيثم غدًا الجمعة عند الساعة الثالثة بعد العصر مع عائلته وأصدقائه بعودته سالما ونجاحه ووصوله النهائيات في برنامج 'أراب آيدول'، وذلك في قريته مجد الكروم الجليلية.

وصدر بيان بإسم المجلس المحلي في مجد الكروم واللجنة الداعمة للفنان هيثم خلايلة، جاء فيه: 'ندعو أبناء المجتمع العربي بكل أماكن تواجده لاستقبال بطل برنامج محبوب العرب الفنان هيثم خلايلة وحضور الحفل الشعبي الكبير يوم الجمعة الساعة الثالثة عصراً، وذلك في ساحة اليرموك  في المدخل الشرقي لقرية مجد الكروم'.

وتابع البيان: 'من هنا يجدر بنا التنويه إلى كل من سيشاركنا هذا الاستقبال أن منطقة الاحتفال بدءاً من المدخل الشرقي للقرية وحتى دوار الزيتونة ستكون مغلقة أمام حركة السير بدءاً من الساعة الثانية عصراً، وعليه الدخول للقرية سيكون من المدخل الغربي وسيكون هناك العديد من الأماكن الخاصة لإيقاف السيارات.  وأهلاً وسهلاً'.

التعليقات