الطيبة: الجبهة تتظاهر ضد سياسة اللجنة المعينة تجاه الموظفين

تظاهر عدد من نشطاء الجبهة أمام بلدية الطيبة، اليوم الخميس، احتجاجا على تعامل اللجنة المعينة المهين مع الموظفين

الطيبة: الجبهة تتظاهر ضد سياسة اللجنة المعينة تجاه الموظفين

تظاهر عدد من نشطاء الجبهة أمام بلدية الطيبة، اليوم الخميس، احتجاجا على تعامل اللجنة المعينة المهين مع الموظفين وبصورة غير مقبولة.

ورفع المتظاهرون شعارات تطالب اللجنة المعينة برفع أيديها عن الموظفين ووقف سياسة التعامل المهين مع المستخدمين.

وجاء في بيان للجبهة: 'إن تعامل اللجنة المعينة ورئيسها أريك برامي مع موظفي بلدية الطيبة منذ تسلمهم إدارة البلدية كان وما زال تعامل يتنافى مع كل القوانين والأعراف. تعامل يمس في حقوقهم وقدراتهم المهنية، يضر في عملهم ويمنعهم من القيام بواجبهم المهني، إنه لتعامل مهين لا نقبله لأبناء الطيبة الذين يقومون بتقديم خدمات لأهالينا بمهنية وأمانة. إضافة لذلك عدم تجاوب إدارة البلدية لمطالب وتوجهات لجنة الموظفين وتجاهلها تماماً، هذا التصرّف مرفوض وغير قانوني ، حيث أن من واجب لجنة الموظفين الحفاظ على مصالح الموظفين وتمثيلهم أمام المسئولين ومن واجب الإدارة الاستماع والبحث والتجاوب مع هذه المطالب'.

وأضاف البيان: 'إن إعلان نزاع العمل من قبل لجنة التنسيق والتنفيذ في الهستدروت، بناء على طلب سكرتارية لواء المثلث الجنوبي، لأمر إيجابي وضروري من أجل الحفاظ على مصالح الموظفين ومن أجل الوقوف بوجه السياسة المُهينة للجنة المعينه'.

واختتم البيان: 'إننا في الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ندعم موقف الموظفين ونقف معهم في نضالهم من أجل إحقاق حقوقهم بالعمل الكريم. إننا لنوجة رسالة واضحة وصريحة للجنة المعينة ومن يقف على رأسها أن ارفعوا أياديكم عن موظفي البلدية، وأوقفوا التصرفات التعسفيه تجاة الموظفين ومن يمثلهم. نطالب إدارة البلدية عدم تشغيل موظفين عن طريق مقاولين وشركات قوى عاملة'.

وعقبت بلدية الطيبة: "كل ما ذكرته الجبهة عار عن الصحة. اللجنة المعينة برئاسة أريك برامي تتعامل مع الموظفين بشكل مهني والذي من خلاله نستطيع أن نقدم الخدمات لمواطني الطيبة، ودائما اللجنة تتطلع لتطوير الطيبة والنهوض بها بالتعاون مع كافة الأقسام في البلدية، إن الادعاءات التي تذكر من قبل جهات عديدة هدفها كسب مصالح سياسية ومحاولة لعرقلة مسيرتنا العمرانية".

التعليقات