حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأمطار خفيفة متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم،

حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأمطار خفيفة متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2014/12/20 يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 2014 /12/21 يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 2014/12/22 يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2014/12/23 يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات