مجهولون يعيثون خرابا بنادي التجمع بالناصرة ويسرقون الحواسيب

وفور اكتشاف عملية التخريب والاقتحام تم تبليغ الشرطة، فيما وتوافد العشرات من أعضاء ونشطاء وقيادات حزب التجمع إلى مقر نادي الحزب المتواجد في منطقة العين بالمدينة وكان من بينهم النائبة بالكنيست حنين زعبي.

مجهولون يعيثون خرابا بنادي التجمع بالناصرة ويسرقون الحواسيب

أقدم مجهولون فجر اليوم الأحد، على اقتحام مبنى نادي  فرع التجمع الوطني الديموقراطي في مدينة الناصرة، حيث قاموا بتكسير الباب الرئيس للنادي وعاثوا فسادا وخرابا بمحتويات النادي وكسروا المعدات والاثاث والممتلكات وسرقة الحواسيب بالنادي.

وفور إكتشاف عملية التخريب والاقتحام تم تبليغ الشرطة، فيما وتوافد العشرات من أعضاء ونشطاء وقيادات حزب التجمع إلى مقر نادي الحزب المتواجد في منطقة العين بالمدينة وكان من بينهم النائبة بالكنيست حنين زعبي.

وقد إكتشف عدد من أعضاء الحزب في المدينة  أن النادي تعرض للاقتحام والتخريب، حيث استغربوا وفوجئوا بهذا الاعتداء الهمجي والاقتحام والخراب الذي طال مقر النادي، حيث قام مجهولون بتكسير الباب الرئيسي للنادي والدخول إليه  على ما يبدو في ساعات الفجر وتحت  جنح الظلام، ومن ثم قاموا بتكسير محتويات النادي وسرقة الحواسيب.

ويأتي الاعتداء على النادي الذي يعتبر حاضنة للنشء والاجيال الشابة ويشكل إطارا للحركة الوطنية ويسهم في التنشئة وصقل الهوية الوطنية ويزخر بالفعاليات السياسية والثقافية والتربوية.

التعليقات