مجهولون يقتحمون نادي التجمع ومكتب النائبة زعبي بالناصرة

وتوافد العشرات من أعضاء ونشطاء وقيادات حزب التجمع إلى مقر نادي الحزب المتواجد في منطقة العين بالمدينة وكان من بينهم النائبة بالكنيست حنين زعبي، الدكتور جمال زحالقة والدكتور باسل غطاس.

مجهولون يقتحمون نادي التجمع ومكتب  النائبة زعبي بالناصرة

أقدم مجهولون فجر اليوم الأحد، على اقتحام مبنى نادي  فرع التجمع الوطني الديموقراطي في مدينة الناصرة، حيث قاموا بتكسير الباب الرئيس للنادي وعاثوا فسادا وخرابا بمحتويات النادي وكسروا المعدات والاثاث والممتلكات وسرقة الحواسيب بالنادي.

وفور اكتشاف عملية التخريب والاقتحام تم تبليغ الشرطة، فيما توافد العشرات من أعضاء ونشطاء وقيادات حزب التجمع إلى مقر نادي الحزب المتواجد في منطقة العين بالمدينة وكان من بينهم نواب التجمع في الكنيست حنين زعبي، الدكتور جمال زحالقة والدكتور باسل غطاس.

وقد أكتشف عدد من أعضاء الحزب في المدينة  أن النادي تعرض للاقتحام  كما أن مكتب النائبة زعبي تعرض أيضا للسرقة والتخريب، حيث استغربوا وفوجئوا بهذا الاعتداء الهمجي والاقتحام والخراب الذي طال مقر النادي ومكتب النائبة زعبي، حيث قام مجهولون بتكسير الباب الرئيسي للنادي والدخول إليه  على ما يبدو في ساعات الفجر وتحت  جنح الظلام، ومن ثم قاموا بتكسير محتويات النادي وسرقة الحواسيب.

ويأتي الاعتداء على النادي الذي يعتبر حاضنة للنشء والاجيال الشابة ويشكل إطارا للحركة الوطنية ويسهم في التنشئة وصقل الهوية الوطنية ويزخر بالفعاليات السياسية والثقافية والتربوية.

 النائبة زعبي:' هذا عمل خطير جدًا وليست مجرد مخالفة سرقة ممتلكات'

وقالت النائبة حنين زعبي التي وصلت النادي عقب الاعتداء: 'تفاجأتُ عندما علمت باقتحام مكتبي وسرقة الحواسيب وتخريب الممتلكات. هذا عمل خطير جدًا وليست مجرد مخالفة سرقة ممتلكات، خاصة وان المقتحمين لم يسرقوا الحواسيب المتواجدة في الغرف الأخرى، وسرقوا حواسيب قديمة لا قيمة لها. وأطالب الشرطة، التي لم تصل للموقع رغم مرور ساعة منذ إبلاغها، أن تجري تحقيقا جديا، رغم استهتارها بالحادثة حتى الآن'.

وعقب التجمع الوطني الديمقراطي على الاعتداء بالقول: 'مقر النادي يعتبر حاضنة للشباب والناشطين الحزبين والجماهيريين، وإطارا للحركة الوطنية، حيث يزخر بالفعاليات السياسية والثقافية والتربوية التي تصقل الأجيال والهوية وتبني الوعي الجماعي والوطني، ويجب محاسبة ومعاقبة المجرم والمعتدي'.

التعليقات