حالة الطقس: أجواء بادرة نسبيا رغم الارتفاع على درجات الحرارة

ويتوقع الراصد الجوي واعتبارا من الأسبوع القادم حدوث تغييرات ، بحيث تندفع باتجاه منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط كتل هوائية باردة ينتج على اثرها تشكل منخفضات جوية وتأثيرها على المنطقة والبلاد.

حالة الطقس: أجواء بادرة نسبيا رغم الارتفاع على درجات الحرارة

يتوقع  الراصد الجوي أن تبقى الأجواء خلال الأيام القادمة باردة نسبيا نهارا، وباردة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق الشمالية والساحلية.  

ويأتي هذا الاستقرار النسبي على الأجواء في المنطقة والبلاد في الوقت الذي تتأثر به مناطق وسط البحر الأبيض المتوسط بمنخفضات جوية قوية مصحوبة بالعواصف المطرية والثلجية.

ويتوقع  الراصد الجوي واعتبارا من الأسبوع القادم حدوث تغييرات ، بحيث تندفع باتجاه منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط  كتل هوائية باردة ينتج على اثرها تشكل منخفضات جوية وتأثيرها على المنطقة والبلاد.

الاثنين ارتفاع على درجات الحرارة

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء الأجواء غائمة قليلا

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا مع ظهور السحب العالية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء درجات الحرارة تواصل الارتفاع    

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات