جريح خلال شجار بالناصرة وحريق بمحل تجاري في طمرة

تتواصل في البلدات العربية مظاهر العنف التي تستهدف أمن وسلامة السكان، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة، في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون.

جريح خلال شجار بالناصرة وحريق بمحل تجاري في طمرة

تتواصل في البلدات العربية مظاهر العنف التي تستهدف أمن وسلامة السكان، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون، حيث أصيب شاب من مدينة الناصرة بجراح متوسطة خلال شجار، بينما في مدينة طمرة اشتعلت النيران بمحل تجاري تعود ملكيته لشاب من الجديدة المكر.

جريح في شجار بالناصرة واعتقال ثلاثة شبان

 في مدينة الناصرة، نشب في حي الصفافرة شجار بين مجموعة من الشبان، وخلاله اصيب شاب في العشرينيات من عمره بجراح متوسطة نقل غلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما رجحت الشرطة التي قامت باعتقال ثلاثة شبان ستقوم بعرضهم اليوم على المحكمة لتمديد اعتقالهم أن خلفية الشجار أعمال بلطجية.

خسائر فادحة جراء اشتعال النيران بمحل تجاري في طمرة

وفي مدينة طمرة، اندلعت النيران في ساعات فجر اليوم الثلاثاء في محل تجاري في المدينة، حيث هرعت للمكان طواقم الاطفائية التي عملت على إخماد الحريق، إلا أن أضرارا جسمية تسبب بمحتويات المحل التجاري.

ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة أن النيران اشتعلت في محل تجاري للملابس، وتحقق الشرطة بالتعاون مع طاقم خبراء الاطفائية في ملابسات الحريق وإذا ما كان متعمدا، حيث أتت السنة النيران على محتويات المحل التجاري الذي تعود ملكيته لشاب من قرية الجديدة المكر، كما أن السنة النيران أتت على محل تجاري مجاور، فيما تسبب الدخان الكثيف إلى إصابة شخصين باختناق وصفت حالتهما بالطفيفة.

التعليقات