حالة الطقس: يكون الجو غالبا صاف وارتفاع آخر على درجات الحرارة

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد بعدة منخفضات جوية مصحوبة بكتل هوائية باردة الى باردة جداً ، حيث يبدأ المنخفض الأول مع مطلع الأسبوع القادم تدريجياً وتهطل الأمطار في أرجاء واسعة من البلاد.

حالة الطقس: يكون الجو غالبا صاف وارتفاع آخر على درجات الحرارة

يتوقع  الراصد الجوي أن تبقى الأجواء خلال الأيام القادمة باردة نسبيا نهارا، وباردة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق الشمالية والساحلية. 

ويأتي هذا الاستقرار النسبي على الأجواء في المنطقة والبلاد في الوقت الذي تتأثر به مناطق وسط البحر الأبيض المتوسط بمنخفضات جوية قوية مصحوبة بالعواصف المطرية والثلجية.

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد بعدة منخفضات جوية مصحوبة بكتل هوائية باردة الى باردة جداً ، حيث يبدأ المنخفض الأول مع مطلع الأسبوع القادم تدريجياً وتهطل الأمطار في أرجاء واسعة من البلاد ، مع حدوث العواصف الرعدية وتساقط البرد أيضاً ، وتتركز كميات الأمطار في السواحل الشمالية وكذلك شمال البلاد وبشكل أقل في باقي المناطق.  

 الثلاثاء ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة

 يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا مع ظهور السحب العالية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء يكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس غائم جزئي

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا إلى شديد البرودة ليلا. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات