اتحاد المياه منطقة شفاعمرو يفتتح مركزا للطوارئ استعدادا للعاصفة

أعلن الاتحاد عن رقم هاتف 1800702106 للحالات الطارئة في مجال الصرف الصحي ومياه الشرب فقط، في حين صرح مهندس الاتحاد، أسعد مرشد بأن منظومة تصريف مياه الأمطار ليست من مسؤولية الاتحاد، وإنما هي تحت مسؤولية السلطات المحلية.

اتحاد المياه منطقة شفاعمرو يفتتح مركزا للطوارئ استعدادا للعاصفة

تحسبا واستعدادا للعاصفة وللأجواء الماطرة  الناتجة عن المنخفض الجوي المتوقع والعاصفة الثلجية المتوقعة يوم الثلاثاء، بحسب ما اعلنت عنها دائرة الأرصاد الجوية، ووفق توجيهات وحدة أمن المياه والطوارئ في سلطة المياه الحكومية أفتتح اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، مَركزا للطوارئ ولإدارة الازمات المتعلقة بتزويد المياه في البلدات العربية، يركزه مسؤول الأمان والطوارئ في الاتحاد، المهندس وائل زيدان.

أدار الجلسة المدير العام للاتحاد، الدكتور أحمد حجازي والذي أعطى توجيهاته لطاقم المهندسين والعاملين لأخذ كافة الاحتياطات اللازمة وتجهيز الطواقم والعمل وفق نظام الدوريات، كما وأوصى بتفعيل كافة النظم المهنية واستغلال الوقت الثمين والانتقال من وضعية الخدمة العادية إلى الخدمة في حالات الطوارئ.

وشارك في الجلسة، كل من : مهندس الاتحاد اسعد مرشد والمهندس وائل زيدان ومدراء التشغيل: المهندسان طارق حاج علي ونضال بقاعي.

منظومة تصريف مياه الأمطار ليست من مسؤوليتنا

 وأعلن الاتحاد عن رقم هاتف 1800702106 للحالات الطارئة في مجال الصرف الصحي ومياه الشرب فقط، في حين صرح مهندس الاتحاد، أسعد مرشد بأن منظومة تصريف مياه الأمطار ليست من مسؤولية الاتحاد، وإنما هي تحت مسؤولية السلطات المحلية.

وفي تعقيب له على افتتاح مركز إدارة الأزمات والطوارئ قال المدير العام، أحمد   حجازي: "اتحاد المياه منطقة شفاعمرو، ومن منطلق تقديم أعلى معايير الخدمة للمواطنين، قام بافتتاح هذا المركز، ونحن جاهزون لتقديم العون في كل بلدات الاتحاد، في مجالي الصرف الصحي ومياه الشرب".

التعليقات