حالة الطقس: تواصل هطول الأمطار وعاصفة ثلجية الثلاثاء

ومن المتوقع أن تسود خلال ساعات الليل اجواء باردة إلى باردة جدا مع استمرار فرصة تساقط الامطار فوق مناطق واسعة، ومن المتوقع أن تبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خلال ساعات الصباح من يوم الاثنين.

حالة الطقس: تواصل هطول الأمطار وعاصفة ثلجية الثلاثاء

يتوقع الراصد الجوي ان تتأثر البلاد اعتبارا من ، اليوم الأحد،  بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة ، بحيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما وباردا بوجه عام.

هذا وتسقط الأمطار على  الجليل والمناطق الشمالية والساحلية من البلاد ، وتمتد تدريجيا للمناطق الوسطى خلال ساعات النهار ، وتكون الامطار غزيرة احيانا، ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد احيانا أخرى.

ومن المتوقع أن تسود خلال ساعات  الليل  اجواء باردة إلى باردة جدا مع استمرار فرصة تساقط الامطار فوق مناطق واسعة، ومن المتوقع أن تبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خلال ساعات الصباح من يوم الاثنين قبل أن تضعف فرصة تساقط الامطار تدريجيا فوق كافة المناطق ، وتسود اجواء باردة.

هذا ومن المتوقع ان تتأثر البلاد بمنخفض مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ بعد منتصف الأسبوع الحالي -الثلاثاء- وتتشكل عاصفة  المصحوبة بالثلوج.

 الأحد  أمطار متفرقة

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما وباردا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الامطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الاثنين غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.  

الثلاثاء أمطار مع رياح

تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما وباردا، وتسقط الامطار على مناطق متفرقة من البلاد، وخلال ساعات المساء تتحول الاجواء لتصبح عاصفة وماطرة فوق معظم المناطق، ويحتمل تساقط الثلوج فوق الجبال العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات شديدة احيانا. 

التعليقات