طوبا: حظر النشر والتكتم على ملف التحقيق بجريمة قتل حسين فهد

وكانت الشرطة قد أعلنت أمس الاثنين، عن اعتقال شقيق المرحوم حسين فهد من قرية طوبا الزنغرية الذي قتل مساء أمس رميا بالرصاص، كما وقررت نقل الجثمان للتشريح إلى معهد التشخيص والتشريح العدلي بأبو كبير لتحديد أسباب وظروف وفاته.

طوبا: حظر النشر والتكتم على ملف التحقيق بجريمة قتل حسين فهد

قضت محكمة الصلح في الناصرة بحظر النشر وفرض التعتيم الإعلامي على ملف التحقيقات في جريمة قتل الشاب المرحوم حسين فهد (18 عاما)، من قرية طوبا الزنغرية، واستجابت هيئة المحكمة لطلب شرطة لواء الشمال واستصدرت أمر بمنع نشر أي تفاصيل من ملف التحقيق لمدة أسبوع حتى تاريخ 11-1-2015.

 وكانت الشرطة قد أعلنت أمس الاثنين، عن اعتقال شقيق المرحوم حسين فهد  من قرية طوبا الزنغرية الذي قتل مساء أمس رميا بالرصاص، كما وقررت نقل الجثمان للتشريح إلى معهد التشخيص والتشريح العدلي بأبو كبير لتحديد أسباب وظروف وفاته.

طوبا الزنغرية: مقتل الشاب حسين فهد رميا بالرصاص

وبحسب ما أوضحت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام ' استمرارا للتحقيق في ملابسات جريمة القتل التي شهدتها قرية طوبا الزنغرية، أول أمس الأحد، وراح ضحيتها الشاب حسين فهد الذي أصيب برأسه بطلق ناري، فقد تم اعتقال شقيق المرحوم في الثلاثينيات من عمره للتحقيق معه في ملابسات القضية، حيث رجحت الشرطة أن خلفية الحادث جنائية، فيما قررت تحويل الجثمان إلى ابو كبير للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة'.

يذكر أن الشاب حسن فهد (18 عاما) من قرية طوبا الزنغرية  قتل مساء الأحد الماضي  إثر تعرضه لإطلاق نار. ونقل الشاب إلى مستشفى 'زيف' في صفد وهو مصاب بعيار ناري في الرأس، ووصف الأطباء إصابته بأنها بالغة الخطورة، وتوفي على إثرها بعد وقت قصير.  ولم تتضح ظروف وخلفية الحادث، وقالت الشرطة إنها  تحقق في الحادثة.

التعليقات