باقة الغربية: وضع حجر الأساس للمسرح العصري

وضعت بلدية باقة الغربية، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمشروع المسرح العصري الضخم، وذلك بتمويل بلدية باقة الغربية ومركز "مفعال هبايس" ومكتب رئيس الحكومة

باقة الغربية: وضع حجر الأساس للمسرح العصري

وضعت بلدية باقة الغربية، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمشروع المسرح العصري الضخم، وذلك بتمويل بلدية باقة الغربية ومركز 'مفعال هبايس' ومكتب رئيس الحكومة.

وأصدر الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، أحمد عويسات، بيانا أشار فيه إلى وضع حجر أساس المسرح العصري، قرب محطة الإطفاء، وذلك بحضور رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ، والنواب السيد جمال مجادلة، السيد إبراهيم مواسي، وبمشاركة مدير مركز 'مفعال هبايس' عوزي ديان ووفد مرافق له.

وتصل تكلفة المشروع إلى 11 مليون شيكل، ويمتد على مساحة تصل إلى 4 دونمات خصصت للمبنى ولموقف للسيارات. ويتميز موقع المسرح بسهولة الوصول إليه من قبل الزائرين، وأيضا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبعد وضع حجر الأساس قام الوفد بزيارة لمبنى بلدية باقة الغربية لعقد جلسة مع كبار الموظفين.

وفي بداية الحديث رحب رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ بالجميع قائلا: 'نرحب في الوفد ومدير مركز مفعال هبايس، ووجهاء البلدة وأيضا الجيل القادم من مجلس الطلاب البلدي'.

وأضاف: 'اليوم هو تاريخي في مدينة السلام باقة الغربية، حيث خرج هذا الحلم لحيذ التنفيذ، وهذا المشروع من ضمن الثورة العمرانية في باقتنا، لأن هدفنا وضع باقة الغربية على الخارطة في جميع النواحي والأصعدة، لأن أهلنا في باقة يستحقون دائما الأفضل، في المقابل أود ان أشكر كل القائمين على هذا الصرح الضخم، ونؤكد على أهمية الشراكة مع مركز مفعال هبايس'.

ومن جهته قال عوزي ديان مدير مركز مفعال هبايتس:' أنا سعيد جدا بالمشاركة بهذا الحدث التاريخي في باقة الغربية، وأبارك لأهالي البلدة على هذا الصرح الكبير، واستغلاله للفعاليات التربوية والثقافية، ونحن نؤكد على مواصلة دعمنا لبلدية باقة الغربية ومشاريعها، كما دعمنا سابقا'.

يذكر أن المشروع سيكون تحت إشراف العديد من الأطر في باقة الغربية أمثال: المجلس النسائي وقسم مدينة بلا عنف والتربية اللامنهجية والرياضة والصحة والمكتبة العامة والمجلس الطلابي البلدي وغيرها.

 

التعليقات